الرئيس السيسي عن أزمة الغلاء الحالية يتحدث ..تفاصيل
recent
عاجـــــــــــــل

الرئيس السيسي عن أزمة الغلاء الحالية يتحدث ..تفاصيل

 




الرئيس السيسي عن أزمة الغلاء الحالية يتحدث ..تفاصيل


















قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن غلاء المعيشة أزمة عالمية انعكست على العالم كله ومنه مصر.



وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفالات عيد الشرطة 71 بأكاديمية الشرطة، أن الكهرباء والغاز كلفت الدولة أموالاً كبيرة لتطوير هذه المرافق.





















وأشار إلى أن تطورات المشهد الدولي مثل أزمة كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية انعكست علي العالم كله.

وأوضح أن هناك توجيهات مستمرة للحكومة بتحمل الجزء الأكبر من الأزمة للتخفيف عن المواطن، مضيفاً: أننا نلتزم بمساندة كل المصررين لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية.

























وكان السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيحضر صباح اليوم الإثنين، الاحتفال بعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.


























جدير بالذكر، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد توجه برافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، السبت الماضي، إلى القصر الجمهوري بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الشرطة 2023.




























وجاء نص الكلمة: «السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بصادق معاني التقدير والاحترام، وأبلغ عبارات التحية والإعزاز، يُشرفنى والمجلس الأعلى للشرطة، بأن ننقل لسيادتكم في مناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، أخلص مشاعر التهنئة وأطيب الأمنيات، بموفور الصحة ودوام التوفيق».


















أضاف وزير الداخلية في كلمته: «إن جهاز الشرطة ورجاله الأوفياء على عهدهم، بحس وطني وإيمان راسخ، من أجل النهوض برسالة الأمن النبيلة، بخطى ثابتة قوية لا يُوهِنُ من عزمها الصعاب والتحديات، ولسوف تظل مسيرة العمل الوطنى، بعون الله ماضية وصامدة بقيادتكم الحكيمة، عازمة بكل إصرار على تحقيق المزيد من التقدم والازدهار.. وكل عام وسيادتكم بخير».





الرئيس السيسي عن أزمة الغلاء الحالية يتحدث ..تفاصيل
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent