recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مستقبل وطن بالسويس يعلن الموافقة علي تقسيط وديعة الصيانة لمساكن المستشار عدلى منصور



مستقبل وطن بالسويس يعلن الموافقة علي تقسيط وديعة الصيانة لمساكن المستشار عدلى منصور 
 
 السويس ـ حسين بيومي
 
 أعلنت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة لسويس أنها تلقت موافقة وزارة الأسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتقسيط وديعة الصيانة لمساكن المستشار عدلى منصوربحي عتاقة بالسويس على ثلاث سنوات للتخفيف عن كاهل الشباب ملاك الوحدات السكنية التي تتخطي 1100 وحدة .
ويأتي الرد إستجابة للنائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ ريس الكتلة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة .
 
 كان النائب أحمد خشانة قد تلقي طلب من إتحاد الشاغلين لمساكن المستشار عدلي منصور بدائرة حى عتاقة يفيد بتضررهم من قيام صندوق التمويل العقاري بإلزامهم بدفع وديعة الصيانة الخاصة بالمساكن وقدرها 7000 الآف جنية عن الوحدة رغم قيامهم بعمل صيانة ونظافة للحفاظ على المساكن .
 
 لافتينأنهم فوجئوا بتعنت الصندوق بإلزامهم بدفع 7000 جنيه عن الوحدة ..مما أصبحوا يعانون الأمرين فى ظل الظروف الحالية كونهم شباب .
 
 وعلى الفور قام النائب أحمد خشانة بعمل لقاء عاجل مع المستشار الجليل عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ بمقر المجلس وتم عرض معاناة هؤلاء الشباب وتم عمل طلب لوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ..وتم الرد على الطلب بإرساله إلى الوزارة للعمل علي حل المشكلة .
google-playkhamsatmostaqltradent