recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

توقيع الكشف الطبي على أكثر من 300 حالة في قافلة مستقبل وطن بالسويس

توقيع الكشف الطبي على أكثر من 300 حالة في قافلة مستقبل وطن بالسويس

السويس ـ حسين بيومي

نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس فعاليات مبادرة شركاء من أجل صحتك  الخاص بالقوافل الطبية التي تعمل من أجل خدمة أهالى السويس بمختلف المناطق..تحت رعاية النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة.

وشهدت دار مناسبات عزبة السلام 2بمنطقة كبريت المفارق بقطاع السويس الريفي القافلة الطبية رقم 17 التي شملت 18 تخصص فى أمراض النساء والأطفال والأمراض المعدية .. والكشف بالمجان علي علي المرضي الغير قادرين بالإضافة إلى صرف الأدوية لهم لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 كما تأتي القافلة الطبية تحت إشراف الدكتورة منى قطب إستشارى أمراض النساء والتوليد وعلاج العقم ..والدكتور مينا فوزي أخصائي الحميات والأطفال والأمراض المعدية.. بمشاركة   نقيب الصيادلة الدكتورة منال عبد اللطيف ..والدكتورأحمد نوار صاحب صيدلية الدكتور أحمد نوار بكبريت فى صرف الأدوية مجاناً.

علي الجانب الأخر شهدت القافلة توقيع الكشف الطبي على أكثر من 300 حالة .. كما تم عمل كشف بالحالات التي تحتاج إلى تحاليل طبية.

 وأشرف على القافلة الطبية كل من أمانة الصحة والسكان بحزب مستقبل وطن بقيادة الدكتورميشيل صبرى .. وأمانة المرأة بالحزب برئاسة وفاء سليمان ..وأمناء المرأة بالاقسام.

google-playkhamsatmostaqltradent