recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وكيل أوقاف السويس يستقبل مدير وحدة السكان بالمحافظة



وكيل أوقاف السويس يستقبل مدير وحدة السكان بالمحافظة



السويس ـ حسين بيومي


أستقبل اليوم الخميس الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة السويس كل من الدكتورة سمر مجدي السيد مدير وحدة السكان .. وياسر البعيري مديرالإعلام بديوان المحافظة لمناقشة خطة التعاون المثمر بين  وحدة الإسكان ومديرية الأوقاف.


 وفي اللقاء أكد وكيل أوقاف السويس أن الواجب الوطني والمجتمعي يحتم علينا التعاون المثمر البناء مع جميع طوائف المجتمع وفي شتي المجالات وذلك للمساهمة في مجتمع ناجح متماسك.


ومن جانبها أكدت مدير وحدة السكان بالمحافظة أن هذه الزيارة جاءت لتعزيز روح التعاون بيننا وإيماءآ من الكتاب الدوري للسادة المحافظين والوارد من اللواء وزير التنمية المحليه بشأن اطلاق مبادرة " تحدث معه " .. الموجه للرجال والشباب في كافة الأعمار وكافة المراحل التعليمية والمقبلين علي الزواج والمتزوجين حديثاً بإعتبارهم فئة مهمة في إتخاذ قرارات رشيدة بشأن الأسرة لتحافظ علي تنميتها وتماسكها وإستقرارها.


وأكد وكيل أوقاف السويس أن ذلك دور الائمة والدعاء من خلال المنابر والدروس والقوافل بالمساجد .. ومن خلال الكتاب والسنة المطهره في ظلال الشرع الوسطي الحنيف .. قائلاً أنه علي إستعداد تام للتعاون في جميع القضايا المجتمعية الهامة.


 شارك في اللقاء كل من الشيخ محمد مسلم مدير الدعوة .. والشيخ إبراهيم  راغب مدير شئون الإدارات .. والشيخ هاني فاضل رئيس الإرشاد الديني.




وكيل أوقاف السويس يستقبل مدير وحدة السكان بالمحافظة

google-playkhamsatmostaqltradent