recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

«الإسكان»: الخميس المقبل .. انتهاء التقديم على وحدات «جنة وسكن ودار مصر» السكنية



«الإسكان»: الخميس المقبل .. انتهاء التقديم على وحدات «جنة وسكن ودار مصر» السكنية

 


بمناسبة قرب انتهاء تطبيق وحدات "إسكان مصر ودار مصر والجنة" م. وأوضح المتحدث باسم وزارة الإسكان عمرو خطاب ، أن المستندات المطلوبة للمشاريع الثلاثة قدمت مجانا للمواطنين على الموقع الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير من 15 يناير إلى 16 فبراير أي الخميس المقبل. كما يمكن من خلال الموقع دفع مبلغ خطورة الحجز وتحويل المبلغ الكترونيا ، لافتا الى ان هناك 22 الف و 332 وحدة في المشاريع الثلاثة بعضها في مدينة سكنية مغلقة (كمبوندات) أو فتح أحياء في المدن الجديدة. دار مصر بمساحة 150 مترًا ومساكن سكن مصر 130 مترًا ومساكن الجنة بحد أقصى 161 مترًا ، ويغطي الإعلان مختلف المحافظات حيث يشمل شرق القاهرة وغرب الجيزة ومحافظات شمال الدلتا وصعيد مصر ، والساحل الشمالي.


 


وأشار إلى أن خطورة الحجز في مشروع إسكان الجنة تقدر بنحو 100 ألف جنيه ، بينما تبلغ في مشروع دار مصر 80 ألف جنيه ، مشيرًا إلى أن أسعار الوحدات تختلف باختلاف المدينة والمنطقة ، لكنها تتراوح بين من 6 آلاف إلى 7 آلاف جنيه للمتر المربع في مشروع إسكان مصر ، وما بين 8 ألف و 11 ألف جنيه للمتر المربع بمشروع جنة ، وجميع الوحدات جاهزة للسكن ومتكاملة بالمرافق والخدمات.


 


وأخيراً ، أوضح أن هناك إقبالاً متزايداً على الحجوزات لهذه المشاريع ، حيث حصل 95 ألف مواطن على أوراق الحجز ، منهم 40 ألف مواطن دفعوا جدية الحجز ، ومن لم يحالفه الحظ في التقديم الحالي يمكنه استرداد مبلغ الحجز أو الانتظار. للإعلان القادم.


«الإسكان»: الخميس المقبل .. انتهاء التقديم على وحدات «الجنة وسكن ودار مصر» السكنية

google-playkhamsatmostaqltradent