recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ريال مدريد يتفوق على الأهلي بأربعة أهداف لواحد ويتأهل للنهائي

الصفحة الرئيسية

 


ريال مدريد يتفوق على الأهلي بأربعة أهداف لواحد ويتأهل للنهائي



كتب - عمر مغيب


حقق فريق ريال مدريد انتصارا كبيرا على النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب. وسجل فينيسيوس جونيور وفالفيردي ورودريجو سيلفا وكالفو أهداف ريال مدريد ، فيما سجل علي معلول هدف الأهلي الوحيد من ركلة جزاء.



وبدأت المباراة بسيطرة لاعبي ريال مدريد ، مع تراجع لاعبي الأهلي ، وتمكن محمود متولي من التصدي لأخطر هجوم له في الدقيقة العاشرة ، بعدما قطع تمريرة فينيسيوس داخل منطقة جزاء الشناوي.


بعد ذلك ، بدأ لاعبو ريال مدريد الاعتماد على التمريرات القصيرة والضغط على لاعبي الأهلي أمام منطقة الجزاء ، مع الاعتماد على سرعة فينيسيوس ، أخطر لاعب في ريال مدريد.


أخطر فرصة للأهلي عندما سجل محمد شريف هدفاً في مرمى أندريه لونين ، لكن تسديدة شريف ذات مرة كانت فوق العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 26 من ركلة ركنية نفذها معلول وصلت إلى عبد المنعم الذي حولها بضربة رأسية رائعة تجاوزت مرمى لونين ليغيب عن الهدف المؤكد لصالح الأهلي.


وفي الدقيقة 28 توغل فينيسيوس من الجهة اليسرى وخص الشناوي ليسددها بإدراج رائع لكن الكرة مرت بالقرب من القائم الأيسر بعد قليل لتفوت هدفا أكيدا من اللاعب الخطير.

في الدقيقة 30 ، خرج رودريجو بنفسه من الجهة اليسرى ، بعد أن مر عبر محمد هاني ، ويخترق منطقة الجزاء ليسددها فوق الشناوي ، لكن القائم الأيمن ينقذ الأهلي من هدف وفرصة جديدة.

في الدقيقة 32 ، يخترق حسين الشحات أخطر لاعب الأهلي منطقة الجزاء ويضرب كرة صاروخية تصدى لها لونين ببراعة في ركلة ركنية لصالح الأهلي.

في الدقيقة 37 يسدد فالفيردي تسديدة رائعة تصدى لها الشناوي ببراعة.


في الدقيقة 42 ، يستغل فينيسيوس خطأ محمود متولي ليحدد هدف الشناوي ويسدده في الشباك ، لينهي الشوط الأول بتقدم الريال بالهدف الأول.



بدأ الشوط الثاني بحالة ارتباك في دفاع الأهلي وهدف ثاني لصالح ريال مدريد ، وجاء الهدف من تسديدة صاروخية من رودريجو تصدى لها الشناوي ، وارتدت إلى فالفيردي ، الذي راوغ عبد المنعم والشناوي ووضعه في المرمى بسهولة.


وفي الدقيقة 61 أجرى كولر تبديلات في محاولة لمواكبة المباراة عندما دفع حمدي فتحي وبيرسي تاو بدلاً من إليو ديانج ومحمد شريف. وبالفعل مرت دقيقتان فقط وتحديداً في الدقيقة 63 ، ومن هجمة منظمة من حسين الشحات الذي تعرقل داخل منطقة الجزاء لاستدعاء حكم المباراة. صافرة احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي ، نفذها معلول على يمين الحارس لونين ، لتجديد الأمل في قلوب لاعبي الأهلي ، ومن أحد هجمات الشحات أرسل عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء ، والتي سددها أفشة بغريب ، لتضيع هدفًا أكيدًا كان قريبًا من تعديل النتيجة.


في الوقت الذي كان فيه حسين الشحات أخطر لاعب في الأهلي ومصدر الخطر ، تفاجأ الجميع عندما استبدل كولر الشحات ودخل طاهر محمد طاهر بدلاً منه ، لينخفض الخطر من اليد اليمنى. رجل.


في الدقيقة 79 كاد طاهر محمد طاهر أن يسجل لنا هدف التعادل ، حيث أرسل كرة عرضية على معلول برأسية رائعة ، لكن لونين تصدى لها ببراعة وأنقذ مرماه من هدف أكيد.


وفي الدقيقة 84 منح الحكم ركلة جزاء لصالح فينيسيوس بعد أن صدها السولية أعدمها مودريتش على يسار الشناوي الذي تصدى للكرة ببراعة ويظل يأمل في العودة للمباراة.

في الدقيقة 88 ، قام كوهلر بتغيير غريب بدخوله كهربا ومغادرة أفشة


في الدقيقة 90 + 3 ، ومن تمريرة بينية ، مررها داني سبيوس بكعب القدم إلى رودريجو ، ليضعها فوق الشناوي بضمها رائع إلى الشباك.


في الدقيقة 90 + 8 ومن تسديدة أرضية من البديل سيرجيو أريباس سجل الهدف الرابع ففجر الحكم


ريال مدريد يتفوق على الأهلي بأربعة أهداف لواحد ويتأهل للنهائي

ريال مدريد يتفوق على الأهلي بأربعة أهداف لواحد ويتأهل للنهائي


google-playkhamsatmostaqltradent