recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

نسحاب الممثل "محمد امام" من السباق الرمضاني لهذا العام

نسحاب الممثل "محمد امام" من السباق الرمضاني لهذا العام
 
 
كتب - محمد فتحي عبد الحي
 
 
اعتذر النجم محمد امام في المنافسة الرمضانيه لهذا العام لتفرغه وتركيزه في فيلمه الجديد و أعماله السينمائية الجديد "ابو نسب" حيث انه تم التركيز علي هذا الفيلم فقط حتي يبدع ويتألق فيه، وكانت آخر أعمال الفنان " محمد امام " في مسلسل " الاختيار " كضيف شرف في الجزء الاول من المسلسل.
 
 
واتضر الفنان "محمد امام" التفرغ التام من الاعمال الدراميه الاخري للتركيز علي مشروعه السينمائي في فيلم "ابو نسب" من أخرج رامى إمام شقيق محمد إمام ويتم الآن التعاقد مع الممثلين ليبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.
 
 
فكانت اعمال إمام السينمائية فيلم "عمهم" و شاركه فى بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم رياض الخولي، محمد ثروت، باسم سمرة، سيد رجب، محمد لطفى، الشحات مبروك، و هدى المفتى حيث كان "عمهم" من إخراج حسين المنباوى و تأليف وسام صبرى و تبلورت الأحداث الخاصة بالفيلم بشكل اكشن و كوميدي حول ملاكم يدعى سلطان يعمل مع صديقه سعيد فى نادى رياضي و تتوالى الأحداث و يقعان فى الكثير من المتاعب.
 
 
وكانت ألاعمال الرمضانيه للفنان "محمد امام" علي مدار السنين الماضيه، هي : مسلسل النمر - مسلسل فرقة ناجي عطالله - مسلسل دلع البنات - مسلسل خطوط حمراء - مسلسل صاحب السعادة، وغيرهم من المشاركات الرمضانيه العظيمة.
نسحاب الممثل "محمد امام" من السباق الرمضاني لهذا العام
google-playkhamsatmostaqltradent