recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

اوبوو "OPPO" تكشف العديد من التقنيات والابتكارات بالمؤتمر العالمي للهواتف MWC 2023

اوبوو "OPPO" تكشف العديد من التقنيات والابتكارات بالمؤتمر العالمي للهواتف MWC 2023


كتب - ماهر بدر


أعلنت OPPO عن مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة  MWC في 2023، والذي يقام في برشلونة من 27 فبراير وحتي 2 مارس.

وستعرض OPPO، تحت شعار "Inspire to Believe"، مجموعة مختارة من الأجهزة الرائدة بما في ذلك هاتف OPPO Find N2 Flip، ومنتجات الاتصال والتواصل الجديدة وتكنولوجيات إنترنت الأشياء IoT technology، بالإضافة إلي أحدث ابتكاراتها في مجال البحث والتطوير فيما تعلق بتكنولوجيا الرقائق الالكترونية chip technology والصحة الذكية والواقع المعزز والشحن السريع.

كما ستعرض OPPO تفاصيل التقدم الذي أحرزته لتحقيق أهداف الاستدامة على المستوى العالمي، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية لمواصلة هذه الخطط الطموحة للشركة.

ستعرض OPPO أثناء المؤتمر النتائج التي وصلت إليها الشركة من خلال البحث المكثف في مجال الحياة الذكية، هذا بجانب منتجات تشمل توفير الترفيه الذكي والإنتاجية الذكية والتعلم الذكي والصحة الذكية للعملاء حول العالم.

وستقدم OPPO منتجات ليستمتع العملاء بتجربتها أثناء المؤتمر مثل الهاتف الذكي الرائد الجديد القابل للطي، OPPO Find N2 Flip، والجيل الجديد من نظارات OPPO Air Glass 2، والتي تقدم للمستخدمين تجارب ذكية في كافة جوانب الحياة، في حين أنه يمكن أيضًا التعرف على مميزات الشريحة الثانية التي طورتها شركة OPPO والتي تحمل اسم MariSilicon Y، وتكنولوجيا OHealth H1 المتطورة والتي ترصد الحالة الصحية لمختلف أفراد الأسرة.

كما سيتم تسليط الضوء كذلك على الابتكارات الأخرى المتعلقة بالشحن السريع، بالإضافة إلى مجموعة من تقنيات الاتصالات والتواصل المتقدمة التي تُبرهن على خبرات OPPO الثرية وإيمانها بإمكانات التكنولوجيات الذكية في الارتقاء بحياة الناس اليومية.

وستدعو OPPO كذلك، بصفتها شريكًا رسميًا لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League، سفيرا دوري أبطال أوروبا، مايكل أوين ولويس غارسيا، إلي جناح OPPO في العالمي للهواتف المحمولة  MWC  2023 كجزء من خطتها للاحتفاء بلحظات تاريخية ورائعة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

OPPO هي علامة تجارية رائدة للأجهزة الذكية. ومنذ إطلاق أول هاتف محمول لها – "Smiley Face" – في 2008، تسعى OPPO إلى تقديم أفضل التجارب الرائعة من خلال التكنولوجيات المُبتكرة مع لمسة جمالية ترضي كافة الأذواق.

وتقدم OPPO مجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية والتي يتقدمها سلسلتي Find X و Reno، وعلاوة عن الأجهزة، توفر OPPO أيضًا نظام تشغيل ColorOS لمستخدميها وخدمات الانترنت مثل OPPO Cloud و  OPPO+.

ويوجد لدى OPPO تواجد كبير في أكثر من 60 دولة ومنطقة، ويعمل لدى الشركة أكثر من 40 ألف موظف يعملون على الارتقاء بحياة العملاء في مختلف أنحاء العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent