recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ضبط تشكيل عصابي إستدراج سائقًا عبر إحدى التطبيقات الشهيرة واستولوا على سيارته ومتعلقاته بالدقهلية



ضبط تشكيل عصابي إستدراج  سائقًا عبر إحدى التطبيقات الشهيرة واستولوا على سيارته ومتعلقاته بالدقهلية






























استدرج 4 عاطلين سائقًا عبر إحدى التطبيقات الشهيرة، لتوصيلهم لأحد الأماكن، وأثناء سيره في الطريق تعدوا على بالضرب المبرح، واستولوا على سيارته ومتعلقاته وفروا هاربين، وتمكن قطاع الأمن العام، من تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.








































تلقى مركز شرطة السنبلاوين، بمديرية أمن الدقهلية، بلاغًا من سائق سيارة أجرة مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، بقيام 3 أشخاص "مجهولين " بالتواصل معه عبر أحد التطبيقات، وطلبهم منه توصيلهم من مدينة الإسكندرية إلى إحدى القرى بدائرة المركز، وعقب وصولهم قاموا بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى دون حدوث إصابات، واستولوا على هاتفه المحمول والسيارة قيادته ولاذوا بالهرب.


































بالتحريات وجمع المعلومات، توصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بالدقهلية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص.





















 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريتى أمن «الدقهلية - الإسكندرية» وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بغرض التصرف فـى السيارة ببيعها، كما أرشد المتهمون عن السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما.



ضبط تشكيل عصابي إستدراج  سائقًا عبر إحدى التطبيقات الشهيرة واستولوا على سيارته ومتعلقاته بالدقهلية



google-playkhamsatmostaqltradent