recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

اوقاف السويس تحتفل بليلة النصف من شعبان بحضور المحافظ




 

 اوقاف السويس تحتفل بليلة النصف من شعبان بحضور المحافظ


















السويس - حسين بيومي





















اقامت مديرية الاوقاف بمحافظة السويس برئاسة فضيلة الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الاوقاف بالمحافظة احتفالية بمناسبة ذكري ليلة النصف من شعبان بمسجد بدر بمنطقة بورتوفيق.






















شهد الاحتفال كل من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ونائبة الدكتور عبد الله رمضان .. والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة .




















كما شارك في الاحتفال اللواء محمدصفار نائب مدير الأمن .. واللواء وليد نصار ممثلا عن قائد الجيش الثالث الميداني .. والشيخ عبد الله القحطاني نائب القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالسويس .. والعقيد رامي سعد مدير عام مكتب المحافظ .. والدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الازهرية بالسويس.. وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والعقيد احمد سمير نائب المستشار العسكري للمحافظة.




















وشارك ايضا في الاحتفال بليلة النصف من شعبان كل من النائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي عضوا مجلس النواب .. والنائب حافظ شوشة والنائب سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ ..ومشايخ مديرية الاوقاف.. ورؤساء الأحياء ..ومديري المديريات.. والجمعيات الاهلية.. ولفيف من أهالي السويس .
وبدأ الأحتفال بايات كريمات من القرآن الكريم للقارئ عبد العال فوزي .
واكد وكيل اوقاف السويس ان ليلة النصف من شعبان المباركة لها فضائل عظيمة أوردتها أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن ذلك قوله عليه الصلاة والسلام، فيما رواه الطبرانى وابن حبان فى صحيحه: (يطَّلع الله إلى جميع خلقه ليلة النصف من شعبان فيغفر لجميع خلقه إلا لمشرك أو مشاحن)، وقد أجمع المسلمون فى كافة العصور والأزمان منذ عهد الصحابة رضوان الله عليهم، حتى وقتنا هذا على أن ليلة النصف من شعبان هى ليلة طيبة كريمة فاضلة، لها منزلتها العظيمة عند المولى عزَّ وجلَّ.













وادي المحافظ والقيادات العسكرية والتنفيذية والامنية ورؤساء الاحياء وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب وأهالي السويس صلاة العشاء .
وعقب صلاة العشاء تبادل المحافظ والحضور التهاني بمناسبة الليلة المباركة من النصف من شعبان .








اوقاف السويس تحتفل بليلة النصف من شعبان  بحضور المحافظ

اوقاف السويس تحتفل بليلة النصف من شعبان  بحضور المحافظ


google-playkhamsatmostaqltradent