recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

لا تخلو من أهداف صلاح.. 5 معلومات عن مباراة ليفربول وأستون فيلا بالبيرميرليج





 

 لا تخلو من أهداف صلاح.. 5 معلومات عن مباراة ليفربول وأستون فيلا بالبيرميرليج
























كتب-صالح العواد





























انهي ملعب الأنفيلد استعداده لاستقبال تفاصيل واحداث المباراة التي ستجمع بين ليفربول وأستون فيلا ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.


























ويسعي فريق ليفربول أمام أستون فيلا في حصد العلامة الكاملة من النقاط لمواصلة مشوار مطاردة أبناء اليونايتد نيوكاسل ومانشستر أصحاب المركزين الثالث والرابع على نفس الترتيب، للحصول على بطاقة التأهل والمشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا.






























ويتواجد فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب في المركز الخامس وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع مانشستر يونايتد، بعدما تمكن من الوصول إلى النقطة رقم 65 بعد أن خاض لاعبيه 36 مباراة جاءت مقسمة بين 19 انتصار و8 تعادلات و9 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 70 هدف واستقبلت شباكهم 42 هدف آخرين.































وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الثامن برصيد57 نقطة بعدما تمكن من تحقيق الانتصار في 17 مباراة وحسم التعادل في 6 مباريات، وتلقي الخساراة في 13 مباراة، وسجل لاعبو الفريق طوال 36 مباراة 48 هدف واستقبلت شباكهم 44 هدف آخرين، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على خمس معلومات عن مباراة الفريقين.






























التقي ليفربول وأستون فيلا قبل مباراة اليوم، في الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة بالدوري الأول، واقيمت المباراة على أرضية ملعب فيلا بآرك وانتهت بفوز محمد صلاح ورفقائه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وجاءت أهداف ليفربول بأقدام كلًا من محمد صلاح في الدقيقة الخامسة، فان ديك في الدقيقة 37، ستيفان بايتيتش في الدقيقة 81، بينما جاء هدف أستون فيلا عن طريق أولي واتكينز في الدقيقة 59.




























تشير الإحصائيات والأرقام إلى أن مباراة اليوم بين ليفربول وأستون فيلا تحمل الرقم 55 بالبيرميرليج، بعدما تقابلا من قبل في 54 مباراة، كان لليفربول النصيب الأكبر فيها من عدد الانتصارات برصيد 32 انتصار، فيما حقق أستون فيلا الانتصار في 13 مباراة فقط، وكان التعادل حاضرًا بينهما في 10 مباريات.































وسجل لاعبو ليفربول 96 هدف، مقابل 57 هدف للاعبي أستون فيلا، ويعتبر أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد ل هو الهداف للمواجهات كلا الفريقين ببطولة الدوري برصيد 12 هدف كما جاءت نتائج آخر خمس مباريات بينهما بواقع ثلاثة انتصارات لليفربول، مقابل انتصارين لأستون فيلا.





























لم تخلو شباك أستون فيلا من توقيع نجم المنتخب المصري ولاعب فريق ليفربول محمد صلاح، بعدما تمكن من تسجيل ستة أهداف في آخر خمس مباريات جمعت بينهما، وجاءت أهداف صلاح في مرمي أستون فيلا كالآتي:





















- هدف في الدور الأول بالموسم الحالي
- ‏هدف في الدور الثاني بالموسم الماضي
- ‏ هدف في الدور الأول بالموسم الماضي
- هدف في كأس الاتحاد نسخة 2020-21
- ‏ هدفين في موسم 2020- 2022



























يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم تحت القيادة الفنية لـ يورجن كلوب، ويتواجد على رأس الجهاز الفني لفريق أستون فيلا والإسباني أوناي إيمري، ولم يخلو سجل المقارنات من المواجهات المباشرة التي جمعت بينهما طوال السنوات الماضية، بعدما تواجها في 8 مباريات، حقق خلالها يورجن كلوب الانتصار في 6 مباريات، مقابل انتصار وحيد لإيمري،. وحسم التعادل اللقاء الآخر.






























أعلن فريق ليفربول يوم الأربعاء الماضي رحيل رباعي الفريق روبرتو فيرمينو، وجيمس ميلنر، ونابي كيتا، وأليكس تشامبرلين، بعد انتهاء مدة العقد، وعدم وجود نية للتجديد، مما يعني أن مباراة الليلة أمام أستون فيلا هي الأخيرة للرباعي داخل أرضية ستاد الأنفيلد بقميص الريدز
























- ولعب فيرمينو مع ليفربول منذ عام 2015، عدد كبير من المباريات التي وصلت إلى 360 سجل خلالها 106 وصنع 69 هدف آخرين.
- لعب ميلنر مع ليفربول في مختلف البطولات 330 مباراة سجل خلالها 26 هدف وصنع 46 هدف آخرين.
- لعب نابي كايتا مع ليفربول 129 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 7 أهداف.
- لعب تشامبرلين مع ليفربول 198 مباراة سجل خلالها 20 هدفا وصنع 32 هدف.



لا تخلو من أهداف صلاح.. 5 معلومات عن مباراة ليفربول وأستون فيلا بالبيرميرليج


google-playkhamsatmostaqltradent