recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الجامعة الأفروآسيوية توقع اتفاقية شراكة مع جامعة وندسور الأمريكية




الجامعة الأفروآسيوية توقع اتفاقية شراكة مع جامعة وندسور الأمريكية






كتبت_سوزان سعد 









وقعت الجامعة الأفروآسيوية مساء اليوم الخميس اتفاقية تعاون وشراكة مع جامعة وندسور الأمريكية في احتفال كبير في العاصمة المصرية القاهرة.








وجرى توقيع الاتفاق حضوريا وعن بعد في المعادي بالقاهرة، بمشاركة البروفيسور عبدالكريم الوزان رئيس الجامعة الأفروآسيوية، والدكتور عمرو عباس عن جامعة وندسور.






وحضر توقيع الاتفاقية عدد من النواب والعمداء في الجامعة الأفروآسيوية، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس وأعضاء مكتب الرئاسة وإدارة العلاقات العامة وإدارة الإعلام في الأفروآسيوية.








وقال الوزان في كلمة له على هامش احتفال التوقيع، إن الاتفاقية مع جامعة وندسور الأمريكية جاءت لتعزز مكانة الجامعة الأفروآسيوية أكاديميا، وتضيف اعتمادا دوليا اخر لرصيدها، لتواصل شراكاتها مع أبرز الجامعات العالمية خدمة للعلم والإنسانية والمجتمع العربي خصوصا.
وأكد الوزان، أن الجامعة تسير بخطى حثيثة لإبرام المزيد من الاتفاقيات العلمية والبحثية مع مؤسسات أكاديمية وبحثية مرموقة لتحقيق أهداف الجامعة الأفروآسيوية في جذب أبرز الجهات الدولية إلى المنطقة لنقل أحدث العلوم والاختراعات لطلبتها.










ونوه إلى أن محور التعاون مع "وندسور" يركز على المشاركة في البرامج الدراسية المقدمة من الجامعة.
وجامعة وندسور مرخصة من قبل لجنة ترخيص التعليم العالي (HELC) التابعة لمكتب مراقب الدولة للتعليم (OSSE) لتشغيل التعليم بعد الثانوي وهي مدرجة في قائمة المؤسسات النشطة، المعتمدة من قبل لجنة ترخيص التعليم العالي (HELC). 








وتم ترخيصها عام ٢٠١٦م ليصبح مقرها واشنطن في الولايات المتحدة، الأمريكية وقد اعتمدت ورخصت عديد من البرامج الدراسية حيث بدأت بالماجستير المصغر في إدارة الأعمال.







وحالياً لديها برامج في تخصصات متعددة بدءاً من البكالوريوس إلى الماجستير والدكتوراة.
يذكر أن الأفروآسيوية التي تأسست قبل حوالي سنة، أبرمت عشرات اتفاقيات الشراكة والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية في دول العالم.





الجامعة الأفروآسيوية توقعا اتفاقية شراكة مع جامعة وندسور الأمريكية


الجامعة الأفروآسيوية توقعا اتفاقية شراكة مع جامعة وندسور الأمريكية


الجامعة الأفروآسيوية توقعا اتفاقية شراكة مع جامعة وندسور الأمريكية


google-playkhamsatmostaqltradent