recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الحلوة من ألمانيا تلجأ للحرفيين

الصفحة الرئيسية
الحلوة من ألمانيا تلجأ للحرفيين
 
 
كتبت - هدي العيسوي
 
 
بعد فشل التوكيل، سيارة مرسيدس S560 الشهيرة تجري عملية في الحرفيين، سيارة مرسيدس S560 الشهيرة بـ "تاكسي الإسكندرية" تقوم بجولة في شوارع القاهرة، بعد تحويلها إلى تاكسي احتجاجاً على مساوئ التوكيل، مرسيدس S560 الفاخرة تلجأ للحرفيين، أسوة بـ "دبي"، صاحب أفخم سيارة مرسيدس تاكسي في مصر يطالب بمد فترة الضمان لمدة 5 سنوات مجانا.
 
 
كشف مالك السيارة مرسيدس S560 الفاخرة التي حولها إلى تاكسي الإسكندرية، أنه لجأ إلى الحرفيين بالقاهرة لعمل الصيانة لسيارته بعد فشل الوكيل في ذلك ، مؤكداً أن توكيل مرسيدس في مصر من أسوء الشركات على الإطلاق، داعيا كافة المصريين في الخارج بعدم إدخال السيارة إلى مصر ضمن مبادرة استيراد السيارات ، مشيراً إلى أن توكيل مرسيدس في الخليج بصفة عامة أفضل من مصر.
 
 
وأوضح أن فترة الضمان في دبي على سيارات مرسيدس 5 سنوات كاملة مجاناً، وليست عامان فقط كما يفعل الوكيل في مصر، ويحاول حالياً مدها مقابل رسوم إضافية، مطالباً شركة مرسيدس العالمية بتوعيد سياستها بما يكفل عدالة الاستخدام في كافة الدول، ومطالباً في ذات السياق جهاز حماية المستهلك بمراجعة مدة الضمان على سيارات مرسيدس في الدول المجاورة وإجبار الشركة على اتباع نفس سياسة الضمان في دبي باعتبارها ليست بعيدة عنا.
 
 
وكانت مالك سيارة مرسيدس S560 قد حولها إلى تاكسي بالإسكندرية احتجاجاً على تعنت الوكيل بعد انفجار موتور السيارة رغم أنها لم تكمل 16 الف كيلو متر، ومحاولتهم تضليل صاحب السيارة وإقناعه بأنه سوء استخدام وليس عيب صناعة، قام صاحب السيارة الى يصل ثمنها حالياُحوالي 10 مليون جنيه بتحويلها إلى تاكسي في إطار خدمة مجتمعه من أبناء الإسكندرية واحتجاجا على ما قام به الوكيل من غش وتدليس.
 
 
وأعلنت الشركة مالكة السيارة أنه بعد إجراء صيانات السيارة المرسيدس S560 تاكسي الإسكندرية بالحرفيين ستجوب شوارع القاهرة، حتى يرى المواطنين أفخم تاكسي في مصر، موضحة أن سيارات مرسيدس في كل دول العالم تعمل أصلا كتاكسي ولكن نحن في مصر أعطيناها أكبر من قيمتها.
 
 
وأوضحت الشركة أن جولة السيارة مرسيدس S560 تاكسي الإسكندرية ستبدأ من الحرفيين ثم توكيل مرسيدس، ثم التجمع الخامس تحديداً عند ايزوتيكا ثم 3(52الزمالك والمهندسين وأكتوبر انتهاء بالشيخ زايد داعية كل من يرغب في التصوير مع أفخم سيارة تاكسي في مصر مرسيدس S560 لانتظار السيارة في المناطق المذكورة.
الحلوة من ألمانيا تلجأ للحرفيين
google-playkhamsatmostaqltradent