recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ملك أحمد حسين المراسي الطفلة المعجزة

ملك أحمد حسين المراسي الطفلة المعجزة



جريدة صدى الأمة

عقب رحلة الكفاح يأتي التفوق و من رحم المحنة تولد المنحة و بعد الجد و المثابرة و الدأب يكون التفوق و النجاح و النبوغ 

 يأتي الحصاد في نهاية كل عام دراسي؛ ليكلل مسيرة مملوءة بالسهر والجهد والسعي الجاد الدءوب من أجل تحقيق التفوق والريادة والسبق والتميز.

ونجمتنا الساطعة في سماء التفوق، وفقها الله تعالى لتكون الأولى على الشهادة الابتدائية لهذا العام 2022م ـ 2023م بالدرجة النهائية، والتي لم يصل إليها غيرها.

تفوق غير مسبوق، لم يأتِ من فراغ، إنه نتاج رحلة طويلة من الجد والاجتهاد منذ نعومة أظفارها ومستمرة مسيرة الجد معها.

 إنها قصة نجاح منقطع النظير؛ فنجمتنا تفوقت دراسيًّا وتفوقت رياضيًّا وتفوقت فنيًّا. إنها أنموذج يؤكد على حقيقة مهمة يغفلها كثير من الآباء والأمهات، وهي أن تنمية المواهب وممارسة الرياضة لا يعوقان التحصيل الدراسي، وإنما يدعمانه؛ لأن الإنسان ليس عقلًا وفقط، وإنما هو عقل وروح وجسد، ولكل منها مطلبه وحاجته.

إنها ملك أحمد حسين المراسي، ابنة مدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، الأولى على الشهادة الابتدائية، وبطلة في لعبة الكاراتيه تفوز بالمراكز الأولى دومًا، وفنانة مبدعة شاركت برسوماتها وإبداعها في مسابقات قصور الثقافة، كما شاركت برسوماتها في الكتب الدراسية. 

لا شك أن وراء هذه الطفلة المعجزة جنودًا يسهرون معها إذا سهرت، ويتابعون تقدمها، ويتفقدونها بالرعاية والتوجيه والتشجيع والتحفيز.

 إنها ابنة لأسرة يقودها أب ناجح في عمله وأم فنانة تشكيلية مبدعة، وتقاسمها رحلة النجاح والإبداع أخت تصغرها بثلاث سنوات هي جنى أحمد حسين المراسي

 و ملك المراسي هي تلميذة في مدرسة الشهيد يحيي زنقير، تحت قيادة حكيمة لمديرتها المعلمة الأم سعاد السقا، والتي وفرت وجميع المعلمين مناخًا تربويًّا للتلاميذ ساعد على تحقيق الانضباط والتفوق.

 ولا ننسى جهود مدربها في الرياضة التي تميزت فيها. ومن حق معلميها أن يجنوا معها ثمار غرسهم، فهم سفراء هذا النجاح.

إن ملك المراسي، أنموذج رائد ومشرف ما أجدر أن يحتذيه أبناؤنا وبناتنا! فما أيسر النجاح! ولكن قلَّ من يصمد ليبلغ قمته.  

و تتشرف جريدة صدى الأمة أن تتقدم إلى الموهبة الفذة الفريدة ملك المراسي و إلى أسرتها المثابرة بأسمى آيات التهاني و المباركات على تفوقها المشهود علميا و خلقيا و رياضيا مبتهلين إلى الله أن يديم عليها دوام النجاح و النبوغ و التألق.
ملك أحمد حسين المراسي الطفلة المعجزة
دكتور طارق عتريس أبو حطب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent