recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بعد التكفل بسداد ديونها «مستقبل وطن» ينقذ سيدة من السجن بالحوامدية

بعد التكفل بسداد ديونها «مستقبل وطن» ينقذ سيدة من السجن بالحوامدية
 
 
كتبت - هدي العيسوي
 
 
استجابت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة لاستغاثة سيدة من غير القادرات من أهالي قرى الحوامدية بسبب تعرضها لحكم قضائي جراء تراكم الديون عليها حيث تتولى تربية أبنائها الثلاثة بمفردها.
 
 
وكشف المستشار يحيى عبد القادر سلطان، أمين الشئون القانونية بمحافظة الجيزة، أنه بمجرد عرض الاستغاثة على النائب عادل ناصر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة وجه بالمساهمة في حل المشكلة التي تواجه السيدة وتكليف أمانة الشئون القانونية بإنهاء الإجراءات الخاصة بالقضية ووقف تنفيذ الحُكم بعد سداد الديون المستحقة.
 
 
وتم بالفعل سداد كافة الديون المتراكمة على السيدة التي تتولى بمفردها تربية 3 أبناء أكبرهم بالمرحلة الثانوية وأصغرهم بالمرحلة الإبتدائية، وذلك بعد أن تكفل بعملية السداد كلًا من النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب نادر الخبيرى والنائب عمرو عكاشة أمناء الحزب المساعدين بالمحافظة والنائب حسام عاشور عضو مجلس النواب والأستاذ علاء عمر أبو زيد أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي بأمانة المحافظة والمستشار يحيي عبد القادر سلطان أمين الشئون القانونية بالمحافظة.
 
 
ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".
google-playkhamsatmostaqltradent