recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عبد الرحمن مصطفى يشارك فى الفيلم القصير "الصمت"


 عبد الرحمن مصطفى يشارك فى الفيلم القصير "الصمت"

كتبت- هدي العيسوي

أعرب الفنان الشاب عبد الرحمن مصطفى، عن سعادته بالانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "الصمت"، والذي ينتمي لأعمال الأفلام القصيرة .
وأكد عبد الرحمن مصطفى، ان العمل يتناول قصه مثيرة حول تاثير التغيرات الحياتيه للاشخاص بسبب سوء الاختيارات، في اطار من الدراما الاجتماعيه.

وأضاف انه يتمنى ان يشارك بهذا الفيلم في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته المقبله، خاصه وان مخرج العمل قد تحدث مع ادارة المهرجان هناك لارسال نسخه من العمل حتى يشاهدها ومن ثم تدخل قائمه الافلام المشاركه في المهرجان .

وشارك عبد الرحمن مصطفى مؤخرًا فى الفيلم القصير "المشوار"، والمقرر عرضه عبر إحدي المنصات الشهيرة، وذلك خلال الايام القليلة المقبلة.

ويندرج الفيلم القصير ضمن الدراما التشويقية، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب، تحت اشراف المخرج مينو نبيل، ويسلط العمل الضوء على العديد من قصص الكفاح المختلفة الانواع والصور داخل المجتمع المصري.

وأوضح مصطفى ، أن أحداث الفيلم تدور في قالب من الدراما، حيث نجد شباب في مقتبل العمر، يحاولون بشتى الطرق شق طريق التفوق والمضى قدماً في المجتمع، وكيف يكون الأمل هو عنوان النجاح، وهنا يقرر احدهما ان يستكمل دراساته العليا في الجامعة، ويحضر لرسالة الماجيستير، ويختار أن يكون محورها مشوار النجاح يبدأ ببث الأمل في الشباب.

واختتم أنه من المقرر أن يشارك العمل في مسابقة الافلام القصيرة بالاسكندرية اواخر عام 2022 الجاري، حيث ستكون هناك مزيدا من الفعاليات والإحتفاليات والعروض الخاصة، التي تحتفي بالأفلام وورش صناعة الأفلام القصيرة جدا، وتشجيع الشباب على الاقبال باقامة تلك الورش لإنتاج الافلام القصيرة.
google-playkhamsatmostaqltradent