recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

نشاط ملحوظ لأمانات حزب مستقل وطن بالسويس بتوجيهات من خشانة

الصفحة الرئيسية
نشاط ملحوظ لأمانات حزب مستقل وطن بالسويس بتوجيهات من خشانة
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
شهد المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بمنطقة الملاحة الجديدة بمحافظة السويس نشاط ملحوظ لأمانات الحزب أمانة التدريب بتوجيهات وحضورالنائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة، كما حضركل من النائب حافظ شوشة والدكتور سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ، والنائب سيد الكرماوى عضو مجلس النواب، وأحمد فضل ـ أمين التنظيم.
 
 
حيث نظمت أمانة التدريب والتثقيف السياسي بالحزب بقيادة الدكتور علي مصطفي ندوة عن التحديات الإقتصادية التي تواجه المجتمع المصرى "الفرص ـ والتحديات"، وقام بالقاء المحاضرة الأستاذ الدكتورمحمد الشاهد وكيل كلية السياسية والإقتصاد جامعة السويس.


والذي أشار إلي تعرض مصر للعديد من التحديات والصعوبات التى كانت كفيلة بزيادة المعاناة ولكن بفضل الله تعالى ثم بجهد القيادة السياسية تم عبور وإجتياز العديد من التحديات وكانت تصنيف مصر كبير على مستوى العالم فى ظل معاناة دول كبرى إقتصادية، مضيفاً أن الأزمات مثل كوفيد 19 والحرب الروسية على أوكرانيا وغيرها والتي أدت إلى أزمات كبيرة وكانت مصر تسير إلى معالجة التحديات والسير قدماً في التنمية المستدامة والجمهورية الجديدة ونجحت القيادة السياسية فى تنفيذها.
 
 
بينما قال "خشانة": أن مصر دولة قوية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وأن الأزمات التي تعرضت لها دول العالم أثرت بالطبع على مصر، لكن كانت القيادة السياسية بارعة فى عمل خطط بديلة لكل الأزمات وفى نفس الوقت كانت تسير بخطوات ثابتة نحو التنمية المستدامة.
 
 
ونظمت أمانة العمال والفلاحين بالحزب بقيادة أسامة علي الدين وبحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة الإجتماع الشهرى لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة والتى تشمل الخطة الربع سنوية وفي اللقاء تم إعلان تشكيل الأمان والتأكيد على ضرورة إعداد الكوادر الشبابية داخل الأمانة.. ورفع تقارير عاجلة عن كل فاعليات الأمانة في المرحلة القادمة.
 
 
وشهدت أمانة المرأة بالحزب بقيادة وفاء سليمان ـ أمينة المرأة الإجتماع الشهرى لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة والتى تشمل الخطة الربع سنوية بحضور النائب أحمد خشانة، ونواب الحزب امين عام الحزب.
 
 
وأكد "خشانة" خلال الإجتماع على ضرورة زيادة تواجد المرأة فى كل منطقة بالسويس للإستماع عن قرب إلى كل مشاكل المرأة السويسية وخاصة الفئات الأكثر إحتياجاً من المرأة المعيلة والمطلقة والأرامل وامهات ذوى الهمم العالية.
 
 
وعقدت أمانة المجالس المحلية بالحزب الإجتماع الشهرى بحضور أبو الوفا بشير الأمين العام المساعد ـ و إبراهيم عوض ـ أمين الأمانة وأعضاء هيئة المكتب بالأمانة، وخلال الإجتماع تمت مناقشة عدد من الموضوعات منها: العمل على ضم عدد من الكوادر المتميزة بأحياء السويس الخمسة، عمل تأهيل للكوادر إستعداداً للمجالس المحلية، التأكيد على ضم أعضاء جدد للأمانة لزيادة فعالية الدور المجتمعى فى الشارع السويسى.
 
 
وأكد أبو الوفا بشير ـ الأمين العام المساعد للحزب أن أمانة المجالس المحلية من الأمانات إلتي لها دور كبير في البحث عن الكوادر المتميزة فى الشارع السويسى وضمهم للحزب، مما سيؤدى إلى زيادة فعالية الأمانة.
نشاط ملحوظ لأمانات حزب مستقل وطن بالسويس بتوجيهات من خشانة
نشاط ملحوظ لأمانات حزب مستقل وطن بالسويس بتوجيهات من خشانة
نشاط ملحوظ لأمانات حزب مستقل وطن بالسويس بتوجيهات من خشانة
google-playkhamsatmostaqltradent