recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بعد نجاحها علي الفضائيات: هعمل جروب تتخطي المليون مشاهدة علي اليوتيوب

الصفحة الرئيسية
بعد نجاحها علي الفضائيات: هعمل جروب تتخطي المليون مشاهدة علي اليوتيوب
 
 
كتب - ماهر بدر
 
 
تخطت اغنية هعمل جروب للمطرب جلال غالي المليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بعد نجاحها على الفضائيات خلال عرضها على قناة مزيكا وقناة فري تي ڤي، أغنية "هعمل جروب" كلمات محمد النجار و ألحان وليد سمارة و توزيع إسلام شيتوس، وإخراج علي محمد علي.
 
 
صرح جلال غالي أنه يعتبر هعمل جروب واحدة من أهم أغانيه، حيث أنه قام بتصويرها في مصر بلده الغالي، حيث أنه مقيم في دبي وقدم العديد من الاغاني الأخري التي قام بتصويرها في بلدان مختلفة ولكنه يعشق تراب مصر ويعتز بأي عمل يقدمه علي أرضها.
 
 
أضاف أنه يعتبرها من الأغنيات الهادفة التي من شأنها الوصول بعودة الفن المصري لما كان عليه من قبل، مشيرا إلي أن الأغاني الهادفة سواء كانت شعبية أو ستايل، فالرقي في الكلمات واللحن التي تصنع الذوق العام الذي يجعلنا نعود بمستوي الفن لسابق عهده وما كان عليه مع عظماء الفن.
 
 
من جانبه كشف المخرج علي محمد علي أنه سعيد بالعمل مع جلال غالي، لشعوره بأنه فنان يقدم فن راقي وجمي ، مشيرا إلي أنه يتمتع بالتنوع في إختياراته وأعماله التي يقدمها، حيث ظهر ذلك في الأعمال السابقة التي قدمها مع كبار النجوم من الشعراء والملحنيين، من مصر والوطن العربي.
 
 
يذكر أن جلال غالي قدم من قبل مجموعة من الأغنيات باللهجات المختلفة منها اللهجة الخليجية والمصرية وغيرها، وفي هذا الصيف سوف يصدر مجموعة كبيرة من الاغاني المختلفه ايضا 

google-playkhamsatmostaqltradent