recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

علاء سيد قصة كفاح شاب من ذوى الهمم تحدى المجتمع ووصل للشهرة

الصفحة الرئيسية
علاء سيد قصة كفاح شاب من ذوى الهمم تحدى المجتمع ووصل للشهرة
 
 
كتب - مصطفى الكومى
 
 
الاسم بالكامل علاء سيد محمد درويش شاب من ذوى الهمم قصير القامة تحدى المجتمع وواجهة معوقاته، ويسكن علاء سيد فى صعيد مصر بمحافظة المنيا وبالتحديد فى مركز ملوى، على الرغم من قصر قامته والتى تسبب لغيره الخجل والحرج داخل المجتمع إلا إنه قد استطاع أن يسخر هذه الإعاقة التى خلقها الله بها إلى حب الناس له، حيث واجه المجتمع بكل شجاعة وعمل جاهدًا على إثبات أن الإعاقة ليست إعاقة الجسد.
 
 
علاء سيد لديه تصالح مع النفس بدرجة كبيرة جدا جعلت الناس تنجذب إليه ، فمن يقترب منه يجد لديه حس فكاهى كوميدي يداعب كل أصحابه بخفة دم ، لم يتأثر يومًا بكلام الناس أو بالتنمر بل استطاع أن يواجه المجتمع بكل جراءة واستطاع أن يشارك فى شتى الأنشطة الاجتماعية سواء نشاط رياضى أو سياسي.
 
 
بدأ علاء سيد تعليمه فى مركز ملوى حتى وصل إلى التعليم الجامعي كان متفوقًا دراسيًا، رفض العمل بالحكومة ورفض الوظيفة وقرر أن يعمل من خلال العمل الحر، دخل مجال البصاريات وقام بافتتاح محل نظارات بجوار مسكنه بشارع الجسطينى ومع مرور الوقت استطاع أن يفتح عدة فروع له فى مجال النظارات والبطاريات.
 
 
لم يكتفى علاء بالعمل الحر فقط بل قرر أن يواجه المجتمع أكثر فاكثر بدون خوف أو خجل، فقد عمل فى مجال الأعلام كمقدم برامج فى قناة الصحة والجمال، وظهر على شاشة التلفزيون من خلال برنامجه مما أدى إلى شهرته أكثر وأكثر فى جميع أنحاء الجمهورية، وأثبت بجدارة نجاحه وحصل على العديد من الجوائز، كما تم استضافته فى العديد من المؤتمرات ومن البرامج التلفزيونية.
 
 
اندمج علاء سيد داخل المجتمع من خلال انشطته الاجتماعية المتعددة فشارك فى عدة جمعيات لدعم ذوى الهمم قصار القامة، كما شارك فى بيت العائلة فى ملوى، فزادت شهرته بين أفراد المجتمع، وجعل لنفسه العديد من الأصدقاء المقربون له، فأصبح عنصر أساسى وسط هؤلاء الأصدقاء.
علاء سيد قصة كفاح شاب من ذوى الهمم تحدى المجتمع ووصل للشهرة
علاء سيد قصة كفاح شاب من ذوى الهمم تحدى المجتمع ووصل للشهرة
google-playkhamsatmostaqltradent