recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بعد رفضه دعم المثليين .. نانت يغرم مصطفى محمد و يستغنى عن خدماته نهاية الموسم




 

 بعد رفضه دعم المثليين .. نانت يغرم مصطفى محمد و يستغنى عن خدماته نهاية الموسم















كتب - مصطفى الكومى
























بحسب ما ذكرت إذاعة «RMC» الفرنسية، فإن إدارة نانت الفرنسي قررت توقيع غرامة مالية على مصطفى محمد، بعدما قرر عدم المشاركة في مباراة تولوز، بسبب رفضه دعم الحملة التي يقودها فريقه تحت رعاية الدوري الفرنسي، والتي لا تتناسب مع معتقاداته وتقاليده.


























استقرت إدارة نانت الفرنسي، على توقيع عقوبة مالية على مصطفى محمد، مهاجم الفريق ومنتخب مصر، بعدما رفض المشاركة رفقة فريقه أمام نظيره تولوز، في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الفرنسي، وحسمها التعادل السلبي.








نانت يحدد مصير مصطفى محمد نهاية الموسم
وأشارت الإذاعة الفرنسية، إلى أن إدارة نانت استقرت على توقيع غرامة مالية كبيرة على مصطفى محمد، وخصمها من مستحقاته، بسبب موقفه من المباراة الأخيرة، وكذلك رحيله بنهاية الموسم، وعودته إلى جالاتا سراي، بعد انتهاء فترة إعارته المقررة بنهاية شهر يونيو المقبل.
















إدارة نانت في وقت سابق، كانت تدرس إمكانية بقاء مصطفى محمد مع الفريق، وتجديد إعارته أو الحصول على خدماته بشكل نهائي، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه منذ بداية الموسم الجاري، قبل أن تستقر على انتهاء مشواره مع الفريق في يونيو المقبل.









يشار إلى أن نانت يواجه مصير الهبوط إلى الدرجة الأدنى، وذلك بوجوده داخل قائمة الخطر، في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 33 نقطة.








بعد رفضه دعم المثليين  ..  نانت يغرم مصطفى محمد و يستغنى عن خدماته  نهاية الموسم


google-playkhamsatmostaqltradent