recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

السويس الأزهرية تشارك في إحتفال تحدي القراءة العربي

الصفحة الرئيسية



 السويس الأزهرية تشارك في إحتفال تحدي القراءة العربي

السويس ـ حسين بيومي

شاركت منطقة السويس الأزهرية برئاسة فضيلة الدكتورمؤمن الهواري رئيس المنطقة في إحتفالية الأزهر الشريف لتكريم الطلاب الفائزين في "تحدي القراءة العربي ".. بحضور فضيلة الأستاذ الدكتورمحمد الضويني وكيل الأزهر الشريف .. والسفيرة مريم الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصرالعربية ..والدكتورعبد الكريم العلماء المدير التنفيذي بمؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية.. ولفيف من قيادات الأزهر بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.. بجانب الطلاب العشر الأوائل على مستوى منطقة السويس الأزهرية .


كما شارك في الإحتفالية كل من بشرى محمد مديرة المكتبات والمنسق العام للمشروع ..والدكتورة نيفين جمال الدين مديرة الجودة .. وهدى رجائي مديرة رعاية الطلاب .. وأمل عبد العظيم مديرة التعليم الابتدائي  ..وسمر السيد موجه عام الحاسب الآلي.


تأتي الإحتفالية في المرحلة النهائية من مشروع " تحدي القراءة العربي " في نسخته السابعة بالتعاون مع مؤسسة "مبادرات محمد بن راشد العالمية"


تضمنت الإحتفالية كلمة وكيل الأزهر الشريف .. وسفيرة الإمارات في مصر.. والمدير التنفيذي لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

 

وفي اللقاء تم عرض مقطع فيديو تعريفي بمسابقة تحدى القراءة العربي وفقرات إنشاد للطلاب.


وفي نهاية الإحتفالية تم الإعلان عن الفائزين العشر بمشروع تحدي القراءة العربي.. كما تم تكريم الطلاب الفائزين  "العشرة الأوائل ..وأوائل ذوي الهمم "


السويس الأزهرية تشارك في إحتفال تحدي القراءة العربي


google-playkhamsatmostaqltradent