إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مفاجأه غير متوقعة في مقتل عامل في ظروف غامضة بدكرنس الدقهلية . .من القاتل وما الأسباب

 



مفاجأه غير متوقعة في مقتل عامل في ظروف غامضة بدكرنس الدقهلية . .من القاتل وما الأسباب


تمكن ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس  بمحافظة الدقهلية من ضبط المتهمان فى واقعة قتل جامع قمامة من محافظة البحيرة وجاء يعمل فى جمعها بالدقهلية  وعثر على جثمانه أمس بأحد شوارع مدينة دكرنس  وبه طعنه نافذه بالصدر حيث تبين أن وراء الواقعة شقيقان من محافظة المنوفية ويعملان فى جمع القمامه معه واختلفا على أماكن الجمع مما أدى إلى اتكاربهما الجريمة وكشفتهم كاميرات المراقبة .
تعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث  بورود بلاغ للعميد أحمد عبدالرحمن، مأمور مركز شرطة دكرنس، من قوات تأمين المستشفيات، بوصول جثمان شخص مقتول وبه طعنة نافذه بالصدر، عثر عليه ملقى بشارع المؤسسة بمدينة دكرنس.


بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود طعنة نافذة بمنطقة الصدر، ولم يعثر على أي أوراق تحقيق شخصية بحوزته وبمراجعة بلاغات الغياب وعمل نشرة بأوصاف المعثور على جثمانة تم  تحديد هوية المجني عليه ، وتبين أن الجثمان لشخص يدعي "حسين مراجع عوض "، 40 عاما، ومقيم بمركز أبو المطامير فى محافظة البحيرة. و بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير المباحث و برئاسة رئيس مباحث المديرية وضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية ومركز شرطة دكرنس تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام  تم كشف غموض وملابسات الواقعة وبفحص كاميرات المراقبة بمكان الواقعة تبين أن وراء ارتكابها شخصين حيث تبين هما : أحمد .ا . ص . ح وشقيقه عادل ومقيمان بتلا محافظة المنوفية ويعملان معه بنفس المهنة واختلاف سويا مما أدى إلى قيامهم بقتله . بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وارشدا عن السلاح المستخدم في الواقعة .   باشرت النيابة التحقيق وقررت نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من التشريح .


مفاجأه غير متوقعة في مقتل عامل في ظروف غامضة بدكرنس الدقهلية . .من القاتل وما الأسباب


google-playkhamsatmostaqltradent