recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حزب مصر الحديثة يشارك في تحالف الأحزاب السياسية بمحافظة سوهاج

حزب مصر الحديثة يشارك في تحالف الأحزاب السياسية بمحافظة سوهاج
 
 
كتب - ممدوح السنبسى
 
 
شارك حزب مصر الحديثة في تحالف الأحزاب السياسية والذي ضم أكثر من ٤٢ حزباً في اكبر ملتقي سياسي جاء ذلك بمشاركة وحضور كلاً من الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب واللواء أحمد فهمي الأمين العام والنائب هشام هلال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة واللواء جمال النجار أمين الحزب بقنا والنائبة سناء الحساني عضو مجلس النواب وأمينة المرأة بحزب مصر الحديثة وعدد من أعضاء حزب مصر الحديثة.
 
 
وقال د. وليد دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، إن الملتقى السياسي يؤكد أن الأحزاب موجودة على الأرض والحياة السياسية لا يمكن أن تكون موجودة وثرية بدون الأحزاب، مشيرًا إلى أن ملتقى الأحزاب السياسية يبين للشارع أن الأحزاب موجودة ومتفقة مع بعضها، رغم التنافس الذي بينها، إلا أن ما يهمها في النهاية هو الوطن والمواطن.
 
 
ومن جانبه، أوضحت النائبة سناء الحساني عضو مجلس النواب إن الحزب يرفع شعار المواطن أولا، كما يرفع شعار بناء مصر الجديدة اقتصاديا واجتماعيا، وأنه بالتوازي مع هذا فإن الحزب يؤدي دوره التشريعي والرقابي، ساعيا إلى تحقيق المصلحة العامة.
 
 
مشيرةً الي أن الصعيد دائماً يقف خلف القيادة السياسية وهم شعلة نشاط في الأحزاب وهم حماه مصر الحقيقين، وتم بناء مصر علي أكتافهم فمن واجبنا كاأحزاب سياسية التكاتف نحو مستقبل أفضل لهم في جميع المجالات ومساعدتهم في المشاريع التنموية وكذلك التثقيفية وتمكين المرأة والشباب في العمل السياسي نحو مستقبل أفضل من أجل بناء مصرنا الحديثة.
google-playkhamsatmostaqltradent