recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رحيل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ عن الاهلي .. رسميًا

 



رحيل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ عن الاهلي .. رسميًا



أعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي منذ قليل، رحيل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، في مفاجأة من العيار الثقيل، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع الفريق الأول لكرة القدم.
وقال نادي الأهلي في بيان رسمي منذ قليل: "وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة".

وتابع: "وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الانجازات المحلية والقارية.. جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي".

وواصل" "وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد خاصة وأنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته. ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده".
وتابع: "واستحق التقدير.. في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة اعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة".
واختتم: "وعرض الكابتن محمود الخطيب أثناء الاجتماع على الكابتن سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة".


رحيل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ عن الاهلي .. رسميًا


google-playkhamsatmostaqltradent