إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"طرق ومهارة التواصل والاتصال " ..دورة تثقيفية بمستقبل وطن بالسويس

"طرق ومهارة التواصل والاتصال " ..دورة تثقيفية بمستقبل وطن بالسويس 
السويس - حسين بيومي

نظمت أمانتي العمال والفلاحين و التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس  دورة تثقيفية عن
 " طرق ومهارة التواصل والاتصال "  بحضور النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس - الامين العام للجزب بالمحافظة .. وكل من النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ .. و أحمد فضل  - امين التنظيم  ..ووليد خضر - امين مساعد إمانة العمال والفلاحين .. والدكتورة هالة حسن عضو هيئة مكتب الامانة المركزية .

 تأتى الدورة التثقيفية التي تستمر علي مدار ٣ ايام " الاثنين - والاربعاء - والسبت "  ضمن خطة الأمانة العامة لأمانة العمال والفلاحين المركزية لزيادة التوعية والمقترحات لأعضاء الأمانة باعتبارها من الامانات الفعالة والتى لها تواجد ودور كبير بين فئات كبيرة من العمال والفلاحين فى الشركات والمصانع والنقابات والجمعيات الزراعية .

شهدت الدورة  الموضوع الأول عن  " طرق ومهارة التواصل والاتصال" والتى تمثل أحد الأدوات والوسائل الفعالة فى عمل اعداد للكوادر بالأمانة كب يكونوا  قادرين على التواصل الخارجى مع العمال والفلاحين بأماكن تجمعاتهم ..وعمل تواصل مباشر للاستماع عن قرب على كل مشاكلهم وتحقيق طموحاتهم .

 و رحب أسامة على الدين امين أمانة العمال والفلاحين بالحضور .. وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الجهد والعمل لأعضاء الأمانة لحل أكبر عدد من مشاكل هؤلاء الفئه .

 فيما  اشاد امين التنظيم  بدور أمانة العمال والفلاحين فى تفعيل العديد من الأنشطة والفعاليات التي نالت احترام وتقدير الجميع بتقديم خدمات ملموسة على أرض الواقع .

بينما  رحب النائب احمد خشانة بالحضور ..وأشاد بدور أمانة العمال والفلاحين خلال الفترة الماضية من تواجد وعرض العديد من مشاكل العمال والفلاحين وتم حل  معظمها ..مؤكدا أن أمانة العمال والفلاحين تمثل لديه أهمية خاصة نظرا لأهمية الأمانة بما تضمه من العامل المنتج والمزارع الذى يزرع .. موجها الشكر لكل عضو بالأمانة  .

وقال النائب حافظ شوشة أن تفعيل دور أمانة العمال والفلاحين تساهم في زيادة شعبية الحزب بين هؤلاء الفئه التي تمثل ركيزة أساسية في التنمية المستدامة بمصر مطالبا بضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل للحفاظ على ما تم من إنجازات .

واعرب -  أمين مساعد إمانة العمال والفلاحين المركزية عن سعادته  بنواجده على ارض  محافظة السويس .. واصفا مدينة السويس من المحافظات المميزة فى كافة القطاعات والأنشطة .. كما عبر عن  فخره بالتواجد بين قامات أعضاء أمانة العمال والفلاحين .

وأكدت الدكتورة هالة حسن عضو هيئة المكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية أن محافظة السويس من المحافظات المقربه لها وتحمل العديد من الإصرار والعزيمة فى أن القادم خير بوجود كوادر متميزة .

وأكد الدكتور على مصطفى أن أمانة العمال والفلاحين لديها العديد من المهام والمسؤوليات التى تهدف إلى خدمة فئه عريضة من العمال والفلاحين بشكل متميز وفعال للوصول إلى ثقتهم مما يؤدى إلى عمل شعبية جارفة للحزب على أرض الواقع .

وأكد الدكتور محمد شوشة أن الاتصال نوعين داخلى وخارجى وأن التواصل لفظى وتواصل عن طريق الكتابة وأن هناك مهارات ذلك يجب أن تكون الرسالة واضحة وان يكون هناك تفاهم وترابط وأن الاتصال قد يكون مرئي او كتابى وكل منهم له مميزات وعيوب .
google-playkhamsatmostaqltradent