recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إزالة 21 حالة تعد على مساحة 2260 م2 بنطاق 4 مراكز بالبحيرة


 

إزالة 21 حالة تعد على مساحة 2260 م2 بنطاق 4 مراكز بالبحيرة



البحيرة - هبة شيبة 


تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الفور والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وحماية الرقعة الزراعية وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً.  


أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بنطاق 4 مراكز بالبحيرة عن إزالة 21 حالة تعدي على مساحة 2260 م2  عبارة عن إزالة: 


- 6 حالات تعدي بمساحة 970 م2 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض  وسملات خرسانية وشدات خشبية بنطاق قرى ديروط وكوم النصر وأريمون بالمحمودية. 


- 11 حالة تعدي بمساحة 890 م2   عبارة عن شدات خشبيه وأسوار ومباني بالطوب الأبيض بنطاق قري الشعراوي و آدم و النمرية بأبو المطامير.


- حالتي تعدي بمساحة 200 م2 عباة عن مباني بالطوب الأحمر وشدات خشبية برشيد.


- حالتي تعدي بمساحة 200 م2 عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض والأسمنت خارج الحيز العمراني بنطاق قريتي صفط الحرية والنبيرة باتياي البارود.


وتجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.













 إزالة 21 حالة تعد على مساحة 2260 م2 بنطاق 4 مراكز بالبحيرة
دكتور طارق عتريس أبو حطب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent