recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

طلاب كلية العلوم السياسية بجامعة بدر نظموا زيارة لمستشفى 57357

الصفحة الرئيسية
طلاب كلية العلوم السياسية بجامعة بدر نظموا زيارة لمستشفى 57357
 
 
كتبت - هدي العيسوي
 
 
أعلن الدكتور صفى الدين خربوش، عميد كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية بجامعة بدر فى القاهرة "BUC"، أن أسرة "GogniCrew" من مختلف الدفعات فى الكلية نظموا زيارة لـ"مستشفى سرطان الأطفال 57357"؛ للإسهام فى التبرعات المالية ولتشجيع المجتمع على القيام بدور إيجابى لدعم المستشفى، مشيراً إلى أن الزيارة كانت تحت إشراف الدكتورة دينا يعقوب رائدة أسرة "GogniCrew"، ويأتى ذلك إيماناً من إدارة الجامعة بأهمية دور الطلاب فى خدمة المجتمع.
 
 
أوضح عميد كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية بجامعة بدر فى القاهرة "BUC"، أنه كان فى إستقبال وفد طلاب الكلية فريق من إدارة العلاقات العامة بالمستشفى بالتنسيق مع "ماهر مسئول زيارات الطلاب"، وشرح للطلبة آلية عمل المستشفى كأحد مؤسسات العمل المدنى المتخصصة فى علاج الأطفال المصابين بـ"مرض السرطان" بالمجان ليست مؤسسة تابعة للقطاع الخاص ولا الحكومى، وتعالج الأطفال بالمجان وتعتمد على التبرعات التى تصلها من داخل وخارج "مصر".
 
 
أشار الدكتور صفى الدين خربوش، أن الزيارة لم تكن الأولى من نوعها حيث تهتم رئاسة الجامعة بتشجيع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على إشتراكهم الدائم فى الخدمات المجتمعية والبيئية؛ إيماناً منها بأهمية تنشئة أجيال على وعى بتحديات الوطن ومتطلباته وأن يكون لهم دور إيجابى وفعال فى مستقبل أفضل وغد مشرق، وربط الأنشطة الطلابية بالمجتمع المدنى وتشجيع الطلاب على العمل التطوعى والأهلى.
 
 
وقد قام الوفد وتم اصطحابهم بزيارة تفقدية لجميع منشآت المستشفى وزار الطلاب الأطفال المرضى وسعدوا الطلبة كثيراً بالزيارة وتمنوا تكرارها مرة أخرى.. منوهاً أنه فى ختام الزيارة تبرع طلاب الكلية للمستشفى، وألتقطوا الصور التذكارية تسجيلاً لذكرى زيارتهم لصرح "مستشفى 57 357 للأطفال".
google-playkhamsatmostaqltradent