recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس جامعة السويس يشارك في حفل إستقبال الطلاب الجدد بهندسة البترول

الصفحة الرئيسية
رئيس جامعة السويس يشارك في حفل إستقبال الطلاب الجدد بهندسة البترول
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
قام الأستاذ الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس صباح اليوم الثلاثاء بزيارة إلي كلية هندسة البترول والتعدين، كان في إستقباله الأستاذ الدكتور عصام أحمد عميد الكلية، ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.
 
 
تأتي الزيارة لدعم الأنشطة الطلابية بمختلف كليات الجامعة، حيث شارك رئيس جامعة السويس في إحتفال الترحيب بالطلاب الجدد وتكريم أوائل الدفعات والمتميزين بالأنشطة الطلابية بالكلية، وبدأت فعاليات اليوم بالسلام الوطني والوقوف دقيقة حداد علي أرواح أعضاء هيئة التدريس بالكلية الذين توفاهم الله هذا العام، وعلي أرواح شهداء فلسطين.
 
 
وقام رئيس الجامعة بتوجيه كلمة لطلاب الكلية حثهم فيها علي متابعة التفوق والنجاح والحرص علي إكتساب المهارات التي يتطلبها سوق العمل، لافتاً أن مفهوم كليات القمة قد أختلف وعلي كل طالب أن يصنع القمة بكليته بالإجتهاد والمثابرة والتميز العلمى والأخلاقي.
 
 
كما أكد "حنيجل" علي أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة تماشياً مع فلسفة ورؤية وزارة التعليم العالي والبحث العلمى والتي تساعد في تنمية شخصية وسلوك الطالب، مختتماً كلمته بدعوة الجميع بعدم الإنصياع خلف الشائعات والفتن التى يروج لها أعداء مصر بالداخل والخارج.
 
 
ومن جانبه قام عميد كلية هندسة البترول والتعدين بتهنئة رئيس جامعة السويس بإسم إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية علي ثقة رئيس الجمهورية لتنصيبه رئيساً للجامعة متمنين له دوام التوفيق والتقدم.
 
 
ودعا الأستاذ الدكتور عصام أحمد عميد الكلية الطلاب أن يكونوا إيجابيين فى سلوكهم داخل وخارج الجامعة، وحثهم علي التعلم المستمر وإستغلال مقدرات الجامعة من مراكز تدريب لصقل مهاراتهم في كافة المجالات كاللغات والحوسبة والتنمية البشرية.
 
 
مشيراً إلى أنهم مستقبل مصر كما أنهم محظوظون بهذه الفترة الزمنية من إهتمام القيادة السياسية بالشباب والتعليم، وشهد ختام الحفل تكريم الأوائل بالثانوية العامة وبالفرق المختلفة بالكلية كما تم تكريم الطلاب المتميزين في كافة الأنشطة الطلابية المحلية والعالمية.
رئيس جامعة السويس يشارك في حفل إستقبال الطلاب الجدد بهندسة البترول
رئيس جامعة السويس يشارك في حفل إستقبال الطلاب الجدد بهندسة البترول
google-playkhamsatmostaqltradent