recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة معيذر وأم صلال اليوم في الكأس القطري

الصفحة الرئيسية

 

موعد مباراة معيذر وأم صلال اليوم في الكأس القطري


تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس أريد لكرة القدم للموسم 2023/ 2024، بلقاء بين معيذر وأم صلال على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.


ويسعى معيذر، الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى بدون نقاط، لتحقيق الفوز وحصد أول نقطة له في البطولة، بينما يتصدر أم صلال المجموعة برصيد 7 نقاط ويبحث عن مواصلة انتصاراته والحفاظ على الصدارة.


وفي ذات المجموعة، يلتقي العربي والأهلي على استاد نادي الخور، حيث يسعى العربي للاستمرار في المنافسة على قمة الترتيب، بينما يبحث الأهلي عن الانتصار من أجل البقاء في دائرة المنافسة.


وتستكمل مباريات هذه الجولة بعد غد الأحد، حيث يلتقي الوكرة وقطر على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويلتقي الريان والشمال على استاد نادي الخور.


وفي المجموعة الثانية، يلتقي الريان والشمال الأحد على استاد نادي الخور، حيث يسعى الريان لتحقيق الفوز من أجل التقدم في ترتيب المجموعة، بينما يبحث الشمال عن تحقيق انتصاره الأول في البطولة.


ويختتم الدحيل والمرخية مواجهات الجولة الرابعة الإثنين حين يلتقيان على استاد سعود بن عبدالرحمن، حيث يتصدر المرخية المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي الدحيل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.


يذكر أن الدحيل توج الموسم الماضي بلقب النسخة الـ11 من البطولة عقب فوزه على أم صلال في النهائي بهدف دون رد.

google-playkhamsatmostaqltradent