إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شاب يقتل آخر غدراً أثناء تأدية واجب العزاء في الدقهلية



شاب يقتل آخر غدراً أثناء تأدية واجب العزاء في الدقهلية



لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، على يد شاب آخر، أثناء تأدية واجب العزاء في والد أحد أصدقائه، بقرية سرنجا مركز ميت غمر في الدقهلية.


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ميت غمر، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية سرنجا دائرة المركز، بمصرع شاب يدعى محمد عادل، 24 سنة، بطعنات نافذة، على يد شاب آخر من سكان القرية.


انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الشاب المجني عليه كان يؤدى واجب العزاء في والد أحد أصدقائه، وعقب خروجه من العزاء، باغته المتهم، وهو أحد شباب القرية، وسدد له عدة طعنات بـ«مطواة» كان يحملها، بينها طعنتان في القلب أودت بحياته في الحال، ولاذ بالفرار.


تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات سابقة بينهما.


وقال والد المجني عليه، عادل فريد، إن ابنه كان خريج معهد مساحة، حسن الخُلق وحافظ للقرآن الكريم، مشهود له من أهالي القرية، وكان يعمل لحّام «أرجون»، ويعود من عمله منهكًا، ولكنه كما يقولون عنه كان «صاحب واجب»، ترك المنزل ولم يستكمل غداءه ليؤدى واجب العزاء في والد أحد أصدقائه، لأن محمد كان معروفا بتقديره للآخرين وكان والد المتهم موجودًا في العزاء.


وأضاف أن المتهم كان كثير الخلافات والصدامات في القرية، وكان على خلاف مع ابني حمدى «شقيق المجنى عليه»، حيث وقعت بينهم مشاجرة يمتد تاريخها لأكثر من 11 عاما، وتحررت بسببها عدة محاضر.


وطالب والد المجني عليه بالقصاص من القاتل، مؤكدًا أن ابنه لم تبدر منه أي إساءة، إنما قُتل غدرًا.


وطالبت والدة المجني عليه بالقصاص من القاتل، مؤكدة أن ابنها كان محبوبًا من أهل البلدة صغيرهم وكبيرهم، وقُتل دون ذنب أو سبب.


وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


google-playkhamsatmostaqltradent