recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مودرن جاس تواصل توصيل الغاز الطبيعي للصعيد ومدن سيناء

مودرن جاس تواصل توصيل الغاز الطبيعي للصعيد ومدن سيناء
 

مودرن جاس تواصل توصيل الغاز الطبيعي للصعيد ومدن سيناء



أكد المهندس محمد قنديل، رئيس الشركة الحديثة للغاز الطبيعي "مودرن جاس"، أن الشركة تسير وفقًا لخطتها الزمنية لتوصيل الغاز الطبيعي للصعيد ومدن سيناء، وذلك في إطار خطة الدولة لتنمية هذه المناطق.


وأوضح قنديل أن الشركة تعمل في 4 مناطق صناعية جديدة بسوهاج وقنا، حيث كان لهاتين المحافظتين النصيب الأكبر من المرحلة الأولى في مبادرة حياة كريمة.


وأضاف أن الشركة تسهم أيضًا في خطة الدولة لتحويل مدينة شرم الشيخ إلى "مدينة خضراء"، حيث تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لـ100 فندق و8 محطات تموين سيارات ومحطة توليد الكهرباء الرئيسية في المدينة.


وفي محافظة شمال سيناء، تم توصيل الغاز الطبيعي لـ4 قرى لأول مرة ضمن مبادرة حياة كريمة، كما يجري العمل على توصيل الغاز الطبيعي لباقي القرى في المحافظة.



وفي محافظة الإسماعيلية، تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي الخطوط الرئيسية والشبكات بنسبة 100٪ في مدينة الإسماعيلية الجديدة والقنطرة غرب ومدينة العاشر من رمضان بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكذلك المناطق الصناعية وكذلك بورسعيد الجديدة.


أما في محافظة الشرقية، والتي تضم أكبر عدد من القرى والتي تتمتع بنسبة كبيرة من حصة الشركة من مبادرة حياة كريمة، فقد تم توصيل الغاز الطبيعي لأول مرة بـ27 قرية، ويجري استكمال باقي القرى ليتم بنهاية العام الانتهاء من المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة بالشرقية.

google-playkhamsatmostaqltradent