recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة سوشو ولوريان اليوم في كأس فرنسا

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة سوشو ولوريان اليوم في كأس فرنسا

موعد مباراة سوشو ولوريان اليوم في كأس فرنسا


يلتقي سوشو مع نظيره لوريان، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات دور 64 من منافسات كأس فرنسا موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب Bonal Stadium.


يحتل سوشو المركز 12 في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 25 نقطة، بينما يحتل لوريان المركز 14 في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى برصيد 23 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports 1.


سوشو يسعى لتحقيق الفوز


يسعى سوشو لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس فرنسا.


وحقق سوشو فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على نيس بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


لوريان يسعى لتحقيق الفوز


يسعى لوريان لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس فرنسا.


وحقق لوريان فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على أميان بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent