recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مركز شباب عين الصيرة يحصد 35 ميدالية في بطولة أبطال إفريقيا للكونغ فو

الصفحة الرئيسية

مركز شباب عين الصيرة يحصد 35 ميدالية في بطولة أبطال إفريقيا للكونغ فو


كتب - هاني الزنط

حقق مركز شباب عين الصيرة إنجازًا عظيمًا بحصوله على 35 ميدالية في بطولة أبطال إفريقيا للكونغ فو، منها 30 ميدالية ذهبية و 5 ميداليات فضية.


وقد هنأ مجلس إدارة المركز، ممثلاً في كابتن سيد أمين رئيس مجلس الإدارة، وإدارة المركز، وجميع العاملين، فريق الكونغ فو على هذا النجاح الكبير.


وتم تكريم الفريق اليوم بحضور كلا من الدكتور الصحفي هاني الزنط، مدير النشاط الرياضي بالمركز، والشكر الخاص للمدرب الدولي للفريق كابتن أحمد الجزار، مدير الجهاز الفني للكونغ فو، والجهاز** المساعد كابتن أسامة وكابتن حسن.


وأعرب مجلس إدارة المركز، ممثلاً في كابتن سيد أمين رئيس مجلس الإدارة، وكابتن سيد عيس نائب رئيس مجلس الإدارة، وكابتن مصطفى بيسي أمين الصندوق والمدير التنفيذي، وك/ غادة أحمد ممدوح، عن خالص شكرهم وتقديرهم لمدير النشاط الرياضي، الصحفي هاني الزنط، للتعاون المستمر مع الفريق والتغطية الإعلامية خلال اليوم مع فريق الإعلام هاني أحمد الزنط.


كما وجه المركز الشكر والتقدير لأولياء الأمور لاهتمامهم بالتمرين، ودورهم في أداء ومستوى أبنائهم، ولتعاونهم** مع المركز لنجاح اليوم.


وعبر المركز عن سعادته بأداء أبنائه، وظهورهم** بمستوى مشرف يليق باسم مركز شباب عين الصيرة.


وأخيرًا، شكر المركز فريق طلائع العلاقات العامة والإعلام بالمركز، ك. عبدالله محمود وك. عبد المعز فيصل.


وتقدم اسرة النشاط الرياضي ومسئول العلاقات العامة والإعلام بمركز شباب عين الصيرة، ممثلة في الصحفي هاني الزنط، بخالص تحياتها.

google-playkhamsatmostaqltradent