recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حصريا: د. اسماعيل الحفناوي يُبشر أهالي السويس بمستقبل زاهر مع مجمع التأمين الصحي الجديد

الصفحة الرئيسية

 

حصريا: د. اسماعيل الحفناوي يُبشر أهالي السويس بمستقبل زاهر مع مجمع التأمين الصحي الجديد

حصريا: د. اسماعيل الحفناوي يُبشر أهالي السويس بمستقبل زاهر مع مجمع التأمين الصحي الجديد







السويس - السيد أنور

 في حوار خاص مع صحيفة "صدى الأمة"، كشف د. اسماعيل الحفناوي، مدير فرع الرعاية الصحية بمحافظة السويس، عن آخر تطورات العمل في مجمع التأمين الصحي الجديد، مؤكداً على التزام الدولة المصرية بتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.


إنجازات هائلة في زمن قصير:

635 عملية جراحية كبيرة في أقل من شهر: أشار د. الحفناوي إلى أن المجمع الطبي الجديد حقق إنجازات هائلة في زمن قصير، حيث تم إجراء 635 عملية جراحية كبيرة خلال أقل من شهر من بدء التشغيل.

26 قسمًا طبيًا و64 عيادة خارجية: يضم المجمع 26 قسمًا طبيًا و64 عيادة خارجية، مما يجعله مركزًا متكاملاً لتقديم جميع الخدمات الطبية للمرضى.

خدمات بأسعار رمزية: أكد د. الحفناوي على أن جميع الخدمات الطبية في المجمع متاحة بأسعار رمزية للغاية للمشتركين في نظام التأمين الصحي الشامل.

الاشتراك مجاني: دعا د. الحفناوي جميع المواطنين إلى التسجيل في منظومة التأمين الصحي الشامل، مؤكداً على أن الاشتراك مجاني.
خدمات علاجية على نفقة الدولة: أشار د. الحفناوي إلى أنه خلال شهر أو أكثر قليلاً، سيتم تكويد المجمع وسيكون متاح من خلاله خدمات العلاج على نفقة الدولة.

خدمات مجانية لغير أبناء السويس: خلال شهر على الأكثر، سيتمكن جميع من يعمل أو يعيش في السويس من الحصول على خدمات العلاج مجاناً، بغض النظر عن كونهم من أبناء المحافظة أم لا.

رسالة شكر وتقدير:

وجه د. الحفناوي رسالة شكر وتقدير للدولة على ما تقدمه من دعم للقطاع الصحي، وللسيد المحافظ عبد المجيد صقر على مساندته واهتمامه بالقطاع الصحي والطبي، وكذلك للدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية.


دعوة للحفاظ على المجمع:

ختاماً، دعا د. الحفناوي أهالي السويس إلى الحفاظ على المجمع الطبي الجديد، مؤكداً على أن جميع العاملين في المجمع يبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


هذا الحوار يُبشر أهالي السويس بمستقبل زاهر مع مجمع التأمين الصحي الجديد، الذي يُعد ثمرة من ثمار التعاون بين الدولة والمواطنين.

google-playkhamsatmostaqltradent