recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ثنائي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

الصفحة الرئيسية

 

ثنائي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي


ثنائي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي


 واصل أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم، بينما انتظم ثنائي الفريق، ناصر منسي وأحمد حمدي، في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.


فتوح يسعى للعودة:


يخضع فتوح لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه للإصابة خلال الفترة الماضية. ويهدف البرنامج إلى تجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.


عودة منسي وحمدي:


في المقابل، عاد ناصر منسي وأحمد حمدي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، بعد تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما.


استعدادات قوية لمباراة الإسماعيلي:


يواصل الزمالك استعداداته لمباراة الإسماعيلي، المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري، في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز في هذه المباراة، للحفاظ على صدارته لجدول الترتيب.


مزيج من الخبرة والشباب:


يعتمد الجهاز الفني للزمالك على مزيج من الخبرة والشباب في المباريات المقبلة، وذلك لتعويض غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات.


تصريحات إيجابية من الجهاز الفني:


أعرب الجهاز الفني للزمالك عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، مؤكدًا على أن جميع اللاعبين جاهزون لبذل قصارى جهدهم للحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

google-playkhamsatmostaqltradent