recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة لاس بالماس وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة لاس بالماس وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني


يلتقي لاس بالماس مع أوساسونا في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


لاس بالماس يبحث عن استعادة توازنه:

يدخل لاس بالماس اللقاء باحثًا عن استعادة توازنه بعد التعادل المخيب للآمال أمام إلتشي في الجولة الماضية. يطمح الفريق بقيادة المدرب خافيير كاييخا إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في منتصف جدول الترتيب.


أوساسونا يسعى للابتعاد عن منطقة الهبوط:

في المقابل، يسعى أوساسونا إلى تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب جاجو مارتينيز على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على تسجيل الأهداف.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 11 مرة في الدوري الإسباني، فاز لاس بالماس في 4 مرات وفاز أوساسونا في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز لاس بالماس بوجود لاعبين موهوبين مثل أنخيل مونتورو و سيرجيو كاردونا، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما أوساسونا فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال تشيما أفيلا.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent