إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني


يلتقي ريال مدريد مع إشبيلية في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


ريال مدريد يسعى للحفاظ على صدارته:

يدخل ريال مدريد اللقاء باحثًا عن الحفاظ على صدارته للدوري الإسباني، حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 62 نقطة. يطمح الفريق بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في المقدمة.


إشبيلية يبحث عن إنقاذ موسمه:

في المقابل، يسعى إشبيلية إلى تحقيق الفوز من أجل إنقاذ موسمه، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب خورخي سامباولي على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على تسجيل الأهداف.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 20 مرة في الدوري الإسباني، فاز ريال مدريد في 13 مرة وفاز إشبيلية في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز ريال مدريد بوجود لاعبين موهوبين مثل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما إشبيلية فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال إيفان راكيتيتش.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent