إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

الصفحة الرئيسية


مشاهدة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي


تُقام مساء اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 على ملعب ستامفورد بريدج مباراة قوية بين تشيلسي صاحب المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز وليدز يونايتد صاحب المركز السابع عشر في إطار الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023/24.


يسعى تشيلسي لتعويض خسارته في نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول، بينما يطمح ليدز يونايتد لتحقيق المفاجأة والتأهل إلى الدور ربع النهائي.


تاريخ حافل بالمواجهات:

تُعدّ هذه المواجهة هي الـ 21 بين الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث حسم تشيلسي 10 انتصارات، بينما حقق ليدز يونايتد 5 انتصارات، وتعادل الفريقان في 5 مواجهات.


موقف الفريقين:

يُقدم تشيلسي أداءً مُتذبذبًا هذا الموسم، حيث يحتل المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة من 26 مباراة، حقق خلالها 10 انتصارات و7 تعادلات و9 هزائم.


في المقابل، يُقدم ليدز يونايتد أداءً مُتقاربًا، حيث يحتل المركز السابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة من 26 مباراة، حقق خلالها 5 انتصارات و8 تعادلات و13 هزيمة.


التشكيل المُتوقع:

من المُتوقع أن يُعتمد مدرب تشيلسي، توماس توخيل، على طريقة لعب 3-4-3، مع الاعتماد على ثنائي الهجوم رحيم سترلينج وكاي هافيرتز.


بينما من المُتوقع أن يُعتمد مدرب ليدز يونايتد، جيسي مارش، على طريقة لعب 4-2-3-1، مع الاعتماد على مهاجمه المُخضرم باتريك بامفورد.


مباراة قوية ومُثيرة:

تُعدّ المباراة اختبارًا حقيقيًا لكلا الفريقين، حيث يبحث كل منهما عن تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.


يُمكن متابعة أحداث المباراة على قناة beIN SPORTS 2 في الوطن العربي.


وتُشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون قوية ومتكافئة، مع أفضلية نسبية لتشيلسي نظراً لقوته الهجومية وخبرة لاعبيه.


ولكن لا يُمكن استبعاد أي مفاجآت من ليدز يونايتد، الذي يُعرف بقدرته على إزعاج الفرق الكبرى.


في الختام، ننتظر بفارغ الصبر صافرة البداية لمشاهدة صراع مثير بين تشيلسي وليدز يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

google-playkhamsatmostaqltradent