recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الرئيس السيسي يُعزي الملك عبدالله الثاني في وفاة والد الأميرة رجوة الحسين

 

الرئيس السيسي يُعزي الملك عبدالله الثاني في وفاة والد الأميرة رجوة الحسين


الرئيس السيسي يُعزي الملك عبدالله الثاني في وفاة والد الأميرة رجوة الحسين


في لفتة إنسانية كريمة، تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بالعزاء لأخيه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في وفاة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، والد الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني.


وعبر الرئيس السيسي عن خالص تعازيه ومواساته للعائلة وشعب الأردن الشقيق، داعيًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.


وجاءت تعزية الرئيس السيسي في إطار العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مصر والأردن، والتأكيد على وقوف مصر إلى جانب الأردن في مصابها.


وتُعد هذه الوفاة خسارة كبيرة للعائلة المالكة الأردنية، وشعب الأردن الشقيق، حيث كان الفقيد رجلًا فاضلاً وله مكانة كبيرة في قلوب الجميع.


وقد نعى العديد من الشخصيات الرسمية والشعبية في مصر والأردن الفقيد، وأعربوا عن خالص تعازيهم ومواساتهم للعائلة المالكة الأردنية.


وتُعرف العلاقات المصرية الأردنية بِعمقها وقوتها، حيث تُعد من أقوى العلاقات العربية العربية، وتشهد تعاونًا مثمرًا في مختلف المجالات.


وقد حرص الرئيس السيسي على التواصل مع الملك عبدالله الثاني بشكل مستمر، لبحث مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.


وتُؤكد هذه اللفظات الأخوية على عمق العلاقات المصرية الأردنية، والترابط التاريخي بين البلدين الشقيقين.


وتُشارك مصر الأردن حزنها في مصابها، وتُعرب عن خالص تعازيها ومواساتها للعائلة المالكة الأردنية وشعب الأردن الشقيق.


google-playkhamsatmostaqltradent