recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس جامعة أسيوط يشارك طلاب المدينة الجامعية مائدة إفطار رمضانية


رئيس جامعة أسيوط يشارك طلاب المدينة الجامعية مائدة إفطار رمضانية

 
   شارك الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط، الأحد 24 مارس 2024، تناول الإفطار الجماعي لطلاب المدينة الجامعية، والذى نظمته أسرة طلاب من أجل مصر بالتعاون مع إدارة الاتحادات الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بحضور المقدم أحمد القاضى بجهاز الأمن الوطنى.

   يأتي ذلك في إطار حرص الدكتور المنشاوي، الدائم خاصة خلال شهر رمضان الكريم، على اللقاء المباشر مع الطلاب والاستماع إليهم والحديث معهم حول ما يشغلهم، واستكمالا لخطواته للتواصل مباشرة مع أبنائه الطلاب.

  ولدى وصول الدكتور المنشاوي كان في استقباله الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتورة أمنية محمد إبراهيم  مدير مركز ذوى القدرات والاحتياجات الخاصة، والدكتور أحمد صلاح قراعة المشرف العام على القرية الأولمبية، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة. 

  وتوسط الدكتور المنشاوي، صورة تذكارية، مع مجموعة من الطلاب المشاركين في الإفطار، ودار حوار بينه وبين الطلاب، حيث اطمأن رئيس جامعة أسيوط على أوضاعهم، وعبر عن سعادته بتواجده وسطهم في هذه الأجواء الرمضانية، مؤكدًا أن الجامعة تهتم بكل ما يخدم الطلاب في كافة الجوانب التعليمية والاجتماعية. 
 
   وأشاد الدكتور أحمد المنشاوى بحسن تنظيم حفل الإفطار الجماعي والذى يهدف إلى دعم  الترابط وإرساء روح المحبة والمودة بين الطلاب، ويأتى ضمن الأنشطة الطلابية الفاعلة والإيجابية التي تقدم المثل والنموذج الإيجابي للشباب المصري و تعزز من قيم العمل الجماعي، والخدمة المجتمعية.
#إعلام_جامعة_أسيوط



google-playkhamsatmostaqltradent