recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع طفل بعد سقوطه أسفل مصعد برج سكني أثناء توجهه لحضانة خاصة بالدقهلية


 




 مصرع طفل  بعد سقوطه أسفل مصعد برج سكني  أثناء توجهه لحضانة خاصة بالدقهلية


لقي طفل مصرعه بعد سقوطه أسفل مصعد برج سكني بمدينة دكرنس، في محافظة الدقهلية، وذلك في أثناء توجهه لحضانة خاصة بذات العقار وبرفقته مالكة الحضانة، وجرى انتشال الجثمان بمعرفة قوات الإنقاذ البري.



 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، بسقوط طفل أسفل مصعد ببرج سكني بالمدينة.


وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ البري لمكان البلاغ، وتبين أن الطفل يدعى يوسف أيمن عبد المحسن، 4 أعوام، مقيم طرف أسرته بمنطقة ميت رومي بدكرنس، وجرى انتشال جثته من أسفل المصعد بالطابق الرابع، بينما أصيبت مالكة الحضانة بجرح في اليد أثناء محاولتها إنقاذه.


 


وبالفحص تبين أن العقار مكون من 9 طوابق، ملك المدعو "رضا أ.ال."، مقيم بندر دكرنس، وبسؤال والد الطفل ويدعى "أيمن عبد المحسن حامد"، 32 عامًا، مدير مشروع دعاية وإعلان، اتهم "بسمة م.ع.م."، 40 عامًا، مالكة الحضانة، ومقيمة بقرية الصلاحات التابعة لمركز بني عبيد، بالإهمال ما تسبب في وفاة ابنه، وذلك حال تواجده معها في المصعد، أثناء توجههما إلى الحضانة بذات الطابق.


 


وتبين أن الحضانة غير مرخصة، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى دكرنس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2870 لسنة 2024 إداري دكرنس، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.


google-playkhamsatmostaqltradent