recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تكريم حفظة كتاب الله في مركز الموهوبين والتعلم الذكي


تكريم حفظة كتاب الله في مركز الموهوبين والتعلم الذكي 


كتب-سعيد المنزلاوي 
في شهر القرآن وفي أول أيام فصل الربيع، أقيمت احتفالية كبيرة لتكريم حفظة كتاب الله في مركز الموهوبين والتعلم الذكي بمدرسة الشهيد يحيي زنقير  الخميس ٢٠٢٤/٣/٢١ برعاية كريمة من الأستاذ أشرف عتلم مدير عام الإدارة
 والأستاذة ايمان عيسى وكيل الادارة
نظمتها أ.  رحاب العدوي رئيس القسم، وعضوية كل من أ.  إحسان عبد ربه مسئول التعلم الذكي، وأ. محمود شلبي مسئول الموهوبين، ود. سعيد المنزلاوي مسئول الموهوبين. وكان قد أقيم قبل ثلاثة أسابيع لجان الاختبار والتقييم من خلال السادة المحكمين موجهى اللغة العربية
ا.سامى عكاشة 
د. محمد الدفراوى
ا.محمد عكاشة. 
تضمنت المسابقة مجالات خمس للقرآن الكريم، ابمستوى الأول لرياض الأطفال في حفظ جزء واحد، والمستوى الثاني للصفوف الثلاثة الأولى في حفظ جزيين، والمستوى الثالث في حفظ ثلاثة أجزاء للصفوف العليا والمستوى الرابع في حفظ أربعة أجزاء للمرحبة الإعدادية، والمستوى الخامس في حفظ خمسة أجزاء للمرحلة الثانوية، والمستوى السادس في حفظ القرآن الكريم كاملا لجميع المراحل التعليمية. 
وقد لاقت المسابقة إقبالا كبيرا. 
كان من ضيوف الشرف الأستاذ ناجى بريك مدير الإدارة السابق، والأستاذ عبد الله مصطفى رئيس قسم الموهوبين السابق، وعدد كبير من مشرفي الموهوبين بمدارس الإدارة التعليمية. 
وتم في الحفل توزيع الدروع على المتسابقات. تضمن الحفل بعض الفقرات من الإنشاد الديني والإلقاء الشعري والعرض المسرحي، لموهوبي القسم. 
نسأل الله للفائزات دوام التألق والنجاح.


google-playkhamsatmostaqltradent