إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مدير تعليم الطود ورئيس قسم التعليم الإعدادي يكرمان المتفوقين بمدرسة على العديسى الإعدادية

الصفحة الرئيسية

مدير تعليم الطود ورئيس قسم التعليم الإعدادي يكرمان المتفوقين بمدرسة على العديسى الإعدادية
 
 
كتب - عبدالعزيز حمادي
 
 
كرم صباح اليوم الطاهر عبد الحميد مدير إدارة الطود التعليمية وحنان عبد الفتاح رئيس قسم التعليم الإعدادي بالإدارة وبرفقتهم ممدوح محمد يوسف توجيه الصحافة والإعلام بالإدارة الطالب الحاصل على المركز الأول على الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة وكذلك تكريم العشرة الأوائل في امتحانات الشهادة الإعدادية تقديرًا لجهودهم وتفوقهم الأكاديمي.
 
 
بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم الفصل الفائز في مسابقة أجمل فصل بالمدرسة، حيث تم اختيارهم بناءً على النظافة والترتيب والانضباط. وتم أيضًا تكريم الأستاذة رائدة الفصل، التي قامت بالإشراف والتوجيه للطلاب خلال العام الدراسي.
 
 
وشملت مراسم التكريم أيضًا طارق إبراهيم، مدير المدرسة، الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الإنجازات المذكورة، وقد جاءت هذه المناسبة السعيدة خلال طابور الصباح، حيث اجتمع الطلاب والمعلمون للاحتفال بالطلاب المتفوقين وتكريمهم على جهودهم وتفوقهم الأكاديمي.
 
 
وأعرب الطاهر عبد الحميد وحنان عبد الفتاح عن فخرهم واعتزازهم بالطلاب وإشادتهم بجهودهم المستمرة في مجال التعليم، مؤكدين أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لتفانيهم في الدراسة والتحصيل العلمي، وفي ختام الحفل، تمنى الحضور للطلاب المكرمين مستقبلاً مشرقًا ونجاحًا مستمرًا، وشجعهم على الاستمرار في تحقيق النجاح والتفوق في مسيرتهم الأكاديمية.
google-playkhamsatmostaqltradent