recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

سهرة رمضانية وسحور في صالون د. صديق عفيفي: حوار ثقافي وأغانٍ رمضانية

الصفحة الرئيسية

 


سهرة رمضانية وسحور في صالون د. صديق عفيفي: حوار ثقافي وأغانٍ رمضانية


كتب - حسن سليم

تحت رعاية وحضور الأستاذ الدكتور صديق عفيفي، رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت، ينظم صالون الدكتور صديق عفيفي سهرة رمضانية وسحورًا رمضانيًا مساء غد الاثنين 25 مارس.


وتشمل فعاليات السهرة حوارًا ثقافيًا في أجواء رمضانية، بالإضافة إلى أداء أغاني رمضان الشهيرة من قبل د. مصطفى أحمد، مايسترو أكاديمية طيبة، بصحبة فرقته الموسيقية.


يحضر فعاليات الصالون الأستاذ الدكتور محمد البنا، أمين الصالون، ولفيف من أساتذة الجامعات والشخصيات العامة وأعضاء وقيادات الروتاري والمهتمين بالشأن الثقافي.


وفي تصريح له، أكد الأستاذ الدكتور صديق عفيفي على أهمية هذه السهرة في تعزيز التواصل بين المثقفين والشخصيات العامة، وخلق أجواء رمضانية مميزة.


وأضاف أن الحوار الثقافي سيتناول موضوعًا هامًا يتعلق بالمجتمع المصري، وسوف يشارك فيه نخبة من المفكرين والخبراء.


وأشار إلى أن أداء أغاني رمضان الشهيرة سيضفي على السهرة أجواءً رمضانية روحانية، وسيسعد الحاضرين.


من جانبه، أوضح الأستاذ الدكتور محمد البنا، أمين الصالون، أن هذه السهرة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها الصالون خلال شهر رمضان المبارك.


وأضاف أن هذه الفعاليات تهدف إلى إثراء الساحة الثقافية، وتعزيز التواصل بين المثقفين والشخصيات العامة، وخلق أجواء رمضانية مميزة.


وأشار إلى أن الصالون يستضيف خلال شهر رمضان المبارك العديد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات، مثل الثقافة والسياسة والاقتصاد والعلوم.


يُذكر أن صالون د. صديق عفيفي هو أحد أهم الصالونات الثقافية في مصر، ويحرص على تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية على مدار العام.


وتشمل هذه الفعاليات ندوات ومحاضرات وورش عمل وحوارات ثقافية، بالإضافة إلى عروض فنية وأدبية.


ويهدف الصالون إلى إثراء الساحة الثقافية، وتعزيز التواصل بين المثقفين والشخصيات العامة، وخلق أجواء ثقافية مميزة.


ويحظى الصالون بإقبال كبير من المثقفين والشخصيات العامة والمهتمين بالشأن الثقافي.

google-playkhamsatmostaqltradent