recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ الجيزة : حملات مكثفة على مواقف السرفيس والطرق والمحاور لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة

 




 

محافظ الجيزة : حملات مكثفة على مواقف السرفيس والطرق والمحاور لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة




تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الحملات التي تم تنفيذها من خلال جهاز السرفيس والنقل الجماعي والأحياء والمراكز والمدن من خلال المرور علي مواقف السرفيس للتأكد من التزام السائقين بتطبيق  تعريفة الركوب الجديدة دون زيادة والتي تم اعتمادها عقب قرار زيادة أسعار المواد البترولية.

وكلف  المحافظ رئيس جهاز السرفيس و رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بمتابعه كافه المواقف العمومية بنطاق المحافظة ومحطات تموين السيارات والأسواق لضبط الأسعار من خلال التنسيق مع إدارات المرور ومديرية التموين ومباحث التموين . 

مشدداً على عرض تقرير يومي بنتائج الحملات التي يتم شنها وتقييم اداء الوحدات المحلية في ضبط منظومة السرفيس والنقل الجماعي والتعامل الفوري مع اي مخالفات في تعريفات الركوب ومستودعات البوتاجاز . 

ووجه اللواء أحمد راشد مسئولي كافه مواقف السرفيس  بضرورة التأكد من وضع الملصقات " الاستيكرات" بالأسعار الجديدة لتعريفات خطوط السير الخاصه بسيارات السرفيس وتعليق لافتات كبيرة بمداخل المواقف لتوعيه المواطنين بالتعريفات المقررة .

واطلع محافظ الجيزة علي جهود حملات جهاز السرفيس بالطرق العامة والمحاور الرئيسية والتي اسفرت عن ضبط عدداً من المخالفات من قبل بعض السائقين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم من خلال جهاز السرفيس . 

ووجه اللواء أحمد راشد رؤساء الوحدات المحلية بتشكيل غرف عمليات داخل الوحدات المحلية لتلقي شكاوي وبلاغات المواطنين الخاصه بتلاعب أي سائق بالتعريفات المحددة لخطوط السير واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين لتعريفات الركوب لضمان عدم استغلال المواطنين .


google-playkhamsatmostaqltradent