recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الشعب الجمهوري بالقليوبية يعلن عن ثلاث عمرات للأمهات المثاليات

الشعب الجمهوري بالقليوبية يعلن عن ثلاث عمرات للأمهات المثاليات
 
 
كتبت - هدي العيسوي
 
 
أقامت أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهوري اجتماعا تنظيميا برئاسة النائب الدكتور عبدالله أحمد مبارك أمين الحزب بمحافظة القليوبية، بحضور المهندس مصطفى أبو حجر الأمين المساعد لشئون التنظيم بالقليوبية ومحمد ناجى زاهي الأمين المساعد لشئون الإعلام بالقليوبية، للوقوف على نشاط الحزب خلال الفترة الماضية والاستمرار في إظهار النشاط الحزبي بالقليوبية خلال الفترة القادمة.
 
 
وأستعرض الدكتور عبدالله أحمد مبارك أمين الحزب بالقليوبية، فعاليات المرحلة القادمة خلال شهر رمضان وقبيل عيد الفطر المبارك، حيث يستعد الحزب لعمل فعاليات بكل المراكز والأقسام تتمثل في تكريم الأمهات المثاليات بالتزامن مع عيد الأم، وتكريم حفظة القرآن الكريم خلال العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، إضافة إلى دوري كرة القدم في شهر رمضان بكل المراكز والأقسام.
 
 
وقال النائب الدكتور عبد الله أحمد مبارك، أنه سيتم تكريم عدد من المتسابقين في كل مسابقة وفى كل فعالية بكل مركز أو قسم، كما سيتم تكريم عدد من المتسابقين في المراكز والأقسام في احتفالية كبرى تقيمها أمانة القليوبية لإظهار المواهب والشخصيات التي تستحق التكريم من الثلاث فئات سواء الرياضية أو الاجتماعية أو الدينية.
 
 
وأضاف الدكتور عبدالله أحمد مبارك، أن مشاركة الحزب في هذه الفعاليات خلال هذا العام ستكون بشكل مختلف بحيث يضمن الانتشار وتحقيق الهدف الإنساني والسياسي للفعاليات، وأعلن مبارك، أن الاحتفالية الكبرى ستقام في الأسبوع الأخير من شهر رمضان وسيعلن فيها عن سحب ثلاث عمرات للأمهات المثاليات جانب التكريم الذي تحصل عليه كل أم.
 
 
حضر الاجتماع الدكتور هاني زكريا أمين الشباب، والمستشار مصطفى عبد الحميد فرج الأمين المساعد، ومجدى مسعود الأمين المساعد، وعفيفي بدوى الخبيت أمين العمل الجماهيري، وأمناء المراكز والأقسام وأمناء التنظيم بالقليوبية.
google-playkhamsatmostaqltradent