recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تكريم عدد ٤٥ من حفظة القرآن الكريم بمركز شباب استاد قنا

الصفحة الرئيسية

تكريم عدد ٤٥ من حفظة القرآن الكريم بمركز شباب استاد قنا
 
 
قنا - ممدوح السنبسى
 
 
كرم مساء اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٣/٢١ بمركز شباب مدينة قنا (استاد قنا الرياضي) بقيادة الأستاذ أسامه قدوس مصطفي رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة قنا الرياضي، حفظة القرآن الكريم، عدد ٤٥ من حفظة القرآن الكريم، في حضور اللجنة المشكلة للمسابقه الشيخ طه محمد إبراهيم عويضه، والدكتور علي رمضان، والدكتور محمد منصور، والشيخ أسامه عبود، والأستاذ عبدالرحيم جابر.
 
 
ومن القيادات التي شرفت الاحتفالية د. محمد عبده منصور نائب رئيس مجلس الإدارة . ا. د أحمد حمدي شوره العميد السابق لمعهد الخدمة الاجتماعية بقنا والدكتور محمد علي حسن مدير إدارة الشباب والرياضة بقنا والأستاذ يوسف مبارك، والأستاذ وائل محفوظ، والأستاذ محمد محمود الجبلاوي، وفي حضور مجلس إدارة مركز شباب مدينة قنا الرياضي، وجمع غفير من المواطنين، وأولياء الأمور، وعدد كبير من القيادات الشعبية، والتنفيذية.
 
 
في بادرة طيبة قام مركز شباب مدينة قنا بعمل احتفال كبير يليق بحفظة كتاب الله، حيث قام بعض الطلاب، بتقديم بعض الفقرات من الإنشاد الديني، والابتهالات الدينية، في سهرة رمضانية روحانية جميلة، أسعدت الحاضرين، قامت اللجنة بتقديم الشكر للطلاب الفائزين، وكذلك كل الشكر للطلاب الذين لم يوفقوا، لدخولهم المسابقة وهذا أكبر دليل علي أملهم في الفوز في المسابقة القادمة.
 
 
رحب الأستاذ أسامه قدوس رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة قنا باللجنة وهنأهم، بتواجدهم في مكانهم، وأنه سعيد جدا بتكريم هؤلاء الطلاب بمركز شباب مدينة قنا، وفي وجود هذه القامات من الأزهر والجامعة والتعليم، وكل طبقات الشعب القناوي، وقدم لهم الشكر علي حضورهم وتواجدهم في هذا اليوم العظيم، كما قام سيادته بتقديم الشكر والتقدير لكل من دخل المسابقة.
 
 
وكل الشكر والتقدير للعائلات التي حضرت لدعم أبنائها وكذلك قدم قدوس عظيم الشكر والامتنان للساده أعضاء مجلس الإدارة بالمركز وكذلك المدير التنفيذي ا. محمد شاكر وكل الموظفين والعاملين داخل المركز علي هذا الجهد المتميز إلي أن وصلنا إلي هذه الاحتفالية المتميزة في كل فاعلياتها وكذلك الشكر الخاص للحاج إبراهيم احمد محمود أمين الصندوق لدعمه المتواصل لرفع مكانة المركز، وأن استاد قنا يفتح أبوابه للجميع، وكل الشكر والتقدير لكل من يقوم بدعم هؤلاء الطلاب، وندعو الله أن يوفقهم فيما هو قادم.
google-playkhamsatmostaqltradent