recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

علي الحجار ونادية مصطفى في ثاني حفلات "100 سنة غنا": رحلة عبر موسيقى محمد فوزي

 

علي الحجار ونادية مصطفى في ثاني حفلات "100 سنة غنا": رحلة عبر موسيقى محمد فوزي

علي الحجار ونادية مصطفى في ثاني حفلات "100 سنة غنا": رحلة عبر موسيقى محمد فوزي


 


يُحيي الفنان علي الحجار ثاني حفلات مشروع "100 سنة غنا" على المسرح الكبير دار الأوبرا المصرية، يوم الأحد 28 أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.


ويُعدّ هذا الحفل بمثابة رحلة عبر تاريخ الموسيقى المصرية، حيث يُقدم الحجار باقة من أجمل أغاني الموسيقار الكبير محمد فوزي، مُترافقًا مع فرقة موسيقية بقيادة المايسترو كريم علاء الدين.


وتُشارك الفنانة نادية مصطفى كضيفة شرف في هذا الحفل، لتُضفي على الأمسية لمسة مميزة بصوتها العذب وأداءها المُتقن.


ويُقدم الحجار خلال الحفل مجموعة من أغاني فوزي الخالدة، مثل "حبيبي وعنيا"، "الشوق الشوق"، "كل دقة في قلبي ساكن في حي السيدة"، "لقيته وهويته"، "تملي في قلبي"، "استعراض الزهور"، "أي والله"، "ليا عشم"، "فيه حاجة شغلاك"، "مال القلب ماله"، "راح توحشيني"، "عمري ما دقت الحب"، "أنا قلبي خالي"، "يا أعز من عيني"، "ويلك ويلك"، "طير بينا يا قلبي"، "فين قلبي".


ويهدف مشروع "100 سنة غنا" إلى تسليط الضوء على تاريخ الموسيقى العربية وتطورها عبر العصور، من خلال تقديم عروض فنية تجمع بين الغناء والتمثيل والاستعراض.


ويُعدّ محمد فوزي أحد أهمّ رواد الموسيقى المصرية، حيثُ قدّم خلال مسيرته الفنية العديد من الأغاني الخالدة التي مازالت تُغنى حتى اليوم.


وتُعدّ هذه ثاني حفلة من حفلات "100 سنة غنا"، بعد حفل مميز أقامه الفنان أحمد السويسي في مارس الماضي.


ويُمكن للراغبين في حضور الحفل شراء التذاكر من خلال شباك دار الأوبرا المصرية أو من خلال موقعها الإلكتروني.


ويُعدّ هذا الحفل فرصةً رائعةً لعشاق الموسيقى العربية للاستمتاع بأجمل أغاني محمد فوزي بصوت علي الحجار ونادية مصطفى، في رحلة عبر الزمن تُجسّد روعة الموسيقى المصرية وتاريخها العريق.


google-playkhamsatmostaqltradent