recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

كلية الألسن تشارك فى "المهرجان الثاني عشر لجوالي وجوالات الجامعة"

الصفحة الرئيسية

كلية الألسن تشارك فى "المهرجان الثاني عشر لجوالي وجوالات الجامعة"
 
 
كتب- سيد الشيخ
 
 
تحت رعاية أ.د/ ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، افتتح أ.د/ محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، "المهرجان الثاني عشر لجوالي وجوالات الجامعة" والذي تنظمه إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الشباب، وبحضور أ.د/ نجلاء سعد محمد القائم بأعمال عميد كلية الألسن.
 
 
وبحضور أ.د/ أحمد حسني عميد كلية الخدمة الاجتماعية، أ.د/ محمود عبدالفتاح عميد كلية الزراعة، أ.د/ وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية، وعدد من السادة وكلاء الكليات ومنسقي الأنشطة الطلابية، أ/ لمياء كساب مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والطلاب وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٣ بالحرم الجامعي.
 
 
شهد الدكتورة / نجلاء سعد القائم بأعمال عميد كلية الألسن أن الكلية تحرص على تنفيذ مثل هذه الفعاليات والأنشطة الطلابية المختلفة والتي تسهم في الكلية والمشاركة فى تأهيل الكوادر الشبابية للمشاركة في التنمية المجتمعية المستدامة، مشيرًا إلى أن مشاركة الطلاب في أنشطة الجوالة تسهم بشكل إيجابي في إعلاء قيم التطوع والخدمة العامة.
 
 
وتؤدي لرفع الروح المعنوية لديهم، وتنمي روح التعاون فيما بينهم، بالإضافة إلى صقل مهارات الاعتماد على النفس والعمل بروح الفريق، وأشاد أ.د محمد فاروق الخبيري بالجهد المبذول في تنظيم المهرجان، موجهًا الطلاب بالعمل علي اكتساب المهارات وتحسين القدرات الشخصية خلال المهرجان.
 
 
مشددًا علي التنافس الشريف والمشاركة بفاعلية المهرجان بدأت من يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٠ خلال الاستعداد بتجهيز أرض الجوالة وأماكن التخييم والإقامة، على أن يختتم المهرجان 24/4/2024.
google-playkhamsatmostaqltradent