recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جنايات أول العريش بخصوص بقضية نيرة صلاح ..المتهمان روّعا المجني عليها.. وانتهكا حرمة حياتها الخاصة





 

 جنايات أول العريش  بخصوص بقضية نيرة صلاح ..المتهمان روّعا المجني عليها.. وانتهكا حرمة حياتها الخاصة 


 كشف أمر الإحالة في قضية طالبة العريش نيرة صلاح التي عثر على جثتها متوفية نتيجة تناول حبة الغلة داخل المدينة الجامعية بالعريش، أن المتهمين هددا المجني عليها وابتزاها، بأن نقلت المتهمة الأولى من هاتفها النقال المحادثات وصور خاصة، وأرسلتها إلى صديقها وأجبراها على الإعتذار أمام أعضاء مجموعة واتس آب الخاصة بزملائها، وبثا في نفسها الرعب متعدين على حرمة الحياة الخاصة لها.


نشر نص أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 675 لسنة 2024 جنايات أول العريش والمقيدة برقم 91 لسنة 2024 جنايات كلي شمال سيناء، والمتهم بها كل من: ش. أ، وط.م بتهديد المجني عليها نيرة صلاح محمود بكتابة وإفشاء محادثات خادشة بالشرف جرت في مكان خاص عبر الهاتف النقال - تطبيق المراسلات الواتساب - والتي كانت قد نقلتها المتهمة الأولى خلسة من هاتف المجني عليها النقال إلى هاتفها ودون علمها ورضاها.



وأكد أمر إحالة المتهمين بقضية فتاة العريش نيرة صلاح أن المتهمة الأولى شاركت جزء من المحادثات مع المتهم الثاني الذي هدد المجني عليها بإفشاء رسائل نصية عبر مجموعة الواتساب الخاصة بزملاء دراستها، وكان ذلك التهديد مصحوبا بتكليف المجني عليها بأداء عمل معين وهو الاعتذار للمتهمة الأولى في المجموعة آنفة البيان، بما أوقع الرعب في نفسها فرضخت لمطلبهما على النحو المبين بالتحقيقات.



وتابع أمر الإحالة بأن المتهمين استعملا في غير علانية المستندات التي تحوي المحادثات آنفة البيان، وكان ذلك بغير رضاء المجني عليها سالفة الذكر بأن أرسلت المتهمة الأولي نسخة من تلك المحادثات لزميلتيها صورًا من تلك المحادثات للمتهم الثاني، الذي استعملها وأرسلها لزميله م. ع النحو المبين بالتحقيقات.


google-playkhamsatmostaqltradent